مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
ليتون أورينت ليتون أورينت
0 - 0
توتنهام توتنهام
القنوان الناقلة : بي ان اسبورت 2
ملعب المباراة : بريسبان رود
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث)
البث المباشر
معلومات المباراة
الزمالك الزمالك
0 - 0
طنطا طنطا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد القاهرة الدولي
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 29)
البث المباشر
معلومات المباراة
لوتون تاون لوتون تاون
0 - 0
مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : كينلورث رود (أرضية ليوتن تاون)
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث)

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 7-8-2020 دوري ابطال اوروبا



يعيد الملكي والسيتيزينز أجواء دوري أبطال أوروبا الساحرة بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة في قمة ستجذب أنظار الملايين من عشاق كرة القدم إلى ملعب الاتحاد لمتابعتها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إياب ثمن نهائي بطولة التشامبيونزليج.

ولن تكون مباراة ملعب الاتحاد كسابقاتها فهي قمة متكافئة للغاية وبشكل كبير ، حيث يسعى ريال مدريد لإحداث مفاجأة كبيرة بتحقيق فوز يضمن له التأهل متناسيا ما فعله الفريق في الذهاب والخسارة بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل أن تفرض كورونا على الجميع السكون في البيوت وتوقف طويل الأمد.

ريال مدريد أفضل من مانشستر سيتي هذا الموسم

عندما تنظر إلى مواجهة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لا يسعك سوى القول أن الفريق الإنجليزي يقدم واحدة من أفضل مبارياته على الاطلاق مستغلا بعض الهفوات في دفاعات الملكي ليحقق فوزا ثمينا للغاية ربما يكون له دور مهم في تأهل السيتينزينز إلى ربع النهائي في حال انتهت مباراة اليوم بأي تعادل.

لكن ومع تألق السيتي في مباراة الذهاب بشكل واضح، فهم تسيدوا كل شئ وتفوق بيب جوارديولا على زين الدين زيدان ، إلا أن الأمور تغيرت كثيرا فريال مدريد ليس هو ريال مدريد الذي ظهر قبل عدة أشهر فقد ثقلت قدماه وتحسن مستواه بشكل ملحوظ وبطريقة مدهشة تحت قيادة زيزو، تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني.. والسيتي وصيفا في البريمير ليج

أنهى ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني وهو على في الصدارة ليخطف اللقب الرابع والثلاثين في تاريخه على حساب الغريم التقليدي برشلونة رغم أن الأخير تفوق قبل فترة التوقف وكان الفارق نقطتين، مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدون تقطيع، إلا أن زملاء الإسباني سيرجيو راموس تمكنوا من العودة وأي عودة؟ ، فقد توج الفريق الملكي بلقب الليجا قبل نهاية المسابقة بجولة مستغلا تعثر زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أما مانشستر سيتي فقد اكتفى بالمركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلف البطل ليفربول الذي توج بالمسابقة بعد 30 عاما من الغياب ، كما أنه ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي يحمل لقبها أمام أرسنال بهدفين دون رد من الدور نصف النهائي، وهو أمر ربما يدفع البعض من لاعبي السيتي للتمسك بالفرصة الوحيدة لإنهاء الموسم ببطولة تحت قيادة بيب جوارديولا.

القنوات الناقلة لموقعة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم

الجميع سيكون في انتظار مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 7-8-2020 في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد وذلك عبر قنوات بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 3 وبي إن سبورت بخاصية 4K، حيث سيكون هناك استوديو تحليلي كبير يضم العديد من الأسماء المميزة من بينها محمد أبو تريكة وطارق الجلاهمة ونبيل معلول وسوف يكون التونسي رؤوف خليف في الموعد للتعليق على مباراة السيتي والملكي.

تاريخ مواجهات زيدان مع بيب جوارديولا

يبدو أن كرة القدم أرادت أن تكون مواجهات زيدان أمام بيب جوارديولا قليلة للغاية خاصة أن الأخير رحل عن صفوف برشلونة قبل عدة سنوات ، وعندما أتى زيزو لقيادة الملكي لم يجد واحدا من صناع "التيك تاكا" في العالم، وتقابل المدربان معا مرة وحيدة فقط وهي مباراة الذهاب والتي شهدت تفوق المدير الفني لمانشستر سيتي على نظيره الفرنسي.
أما على صعيد مواجهات زيدان مع مانشستر سيتي ، فقد واجه الفريق 3 مباريات سابقة بما فيها مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الحالية، حيث فاز زيزو مرة واحدة وخسر مرة وتعادل في مناسبة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الجمعة.

جوارديولا يتفوق على ريال مدريد في مواجهاته التاريخية

حدث ولا حرج عن مواجهات بيب جوارديولا أمام ريال مدريد فقد تواجه مع الملكي 18 مرة سابقة ، 15 مباراة منها عندما كان مدربا لبرشلونة ومباراتين رفقة بايرن ميونخ ومباراة وحيدة مع مانشستر سيتي.
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا ، حيث نجح جوارديولا في تحقيق 10 انتصارات على ريال مدريد وخسر في 4 مناسبات وتعادل في مثلهم، ولعل الملفت أن المدرب الإسباني فاز على الملكي 9 مرات من أصل 15 عندما كان يحمل آمال وطموحات البلاوجرانا.

موعد مباراة ريال مدريد VS مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

وينتقل ريال مدريد لخوض اختبار صعب وقوي أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وستكون مواجهة السيتي ضد الريال على ملعب الاتحاد بدون حضور الجماهير نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد ومن ثم اتخاذ إجراءات احترازية من شأنها الحفاظ على صحة المواطنين.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟ : بي ان سبورت HD1+HD3
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : دوري ابطال اوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 7-8-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : مانشستر سيتي (2-1) ريال مدريد