نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم الاربعاء 1-7-2020 في الدوري الانجليزي


وست هام
تشيلسي
تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب استاد لندن الأولمبيبث من أجل متابعة تفاصيل مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق 1-7-2020 وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث كانت المباراة مؤجلة من يوم 5 أبريل الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا وتوقف النشاط الكروي والرياضي في الدولة ومعظم أنحاء العالم لمدة 3 أشهر تقريبًا .

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة:

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة حيث تترقب الجماهير متابعة المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة والربع بتوقيت الإمارات، وستذاع مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 الحاصلتان على حقوق بث البطولة بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس .

موقف فريق تشيلسي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

ويستعد جمهور موقعنا لمتابعة تفاصيل مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد أون لاين بدون تقطيع اليوم في البريمييرليج حيث يدخل فريق البلوز مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد بروح معنوية عالية للغاية بعد تحقيق الفوز في أخر 3 جولات بالدوري على حساب إيفرتون وأستون فيلا ومانشستر سيتي، ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة من 31 مباراة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات حتى الآن .

موقف فريق وست هام من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

وبناءً على رغبة الجماهير نوفر لكم نتيجة المباراة حيث يدخل فريق وست هام يونايتد اللقاء محتلا المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 27 نقطة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في 18 لقاء حتى الآن، ويدخل الفريق متأثرًا بجراح الهزيمة في اخر 3 جولات بالدوري على يد فرق آرسنال وولفرهامبتون وتوتنهام في أخر 3 جولات بالدوري .

الآن نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد يلا شوت الجديد حصري أرابيا يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وانتهت بفوز وست هام يونايتد بهدف دون رد والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، بينما حقق تشيلسي الفوز في المباراة التي قبلها بهدفين دون رد والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي .

مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد؟ : التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد؟ : بي إن سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 01-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : وست هام 3-2 تشيلسي