نتيجة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 1-7-2020 في الدوري الإسباني


فالنسيا
اتلتيك بلباو
في صراع المنافسة على المركز الثامن بجدول الترتيب يوفر لكم موقعنا يلا شوت ارابيا اليوم الأربعاء الموافق الأول لشهر يوليو الجاري حيث مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو على بي إن سبورت، ونوفر لكم تلك المواجهة مباشرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مباريات الدوري الإسباني 2019-2020، وتم الاستقرار على تعين الحكم خافيير ايسترادا فيرنانديز ليقودها مباشرة من أرض ملعب ميستايا في أرض الخفافيش.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة

وتستعد الجماهير لمتابعة واحدة من أقوى مباريات الجولة والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، ولكل من يهتم نتيجة مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو لحظة بلحظة من خلال موقعنا فقهي متوفرة مباشرة تليفزيونياً من خلال beIN Sports HD 3 بتعليق عربي بصوت جواد بده مباشرة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فالنسيا يقاتل لعودة الانتصارات

ويقع فالنسيا حالياً في المركز الثامن مباشرة بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة وخسر الفريق أخر مواجهتين على التوالي أمام أندية إيبار وفياريال على التوالي، ونتابع معاً الليلة تفاصيل مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو الآن في الدوري الإسباني وقد وأعلن الخفافيش عن إقالة مدربة سيلاديس مباشرة قبل تلك المواجهة بساعات قليلة بعدما تعددت الهزائم للخفافيش مؤخراً مما يصعب الأمور على لاعبي الفريق من فهم طريقة اللعب الجديدة خلال واحدة من تلك المواجهات المهمة والقوية.

بيلباو يأمل في الانتصار الغائب أمام فالنسيا

ويستعد بيلباو جيداً ومعنوياً من خلال تحقيق الانتصار في الجولة السابقة على نادي ريال مايوركا ويحتل حالياً المركز التاسع برصيد 45 نقطة وحقق خلال الموسم الحالي 11 انتصار والتعادل في 12 مباراة بينما تلقى الهزيمة في تسعة مباريات ويمكننا نتيجة مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو بجودة عالية وبدون تقطيع بواحدة من المواجهات الصعبة ومن أجل تحقيق الانتصار الغائب منذ عام 2016 على الخفايش.

مواجهات فالنسيا أمام أتلتيك بيلباو

ويمتلك الخفافيش ثلاثة انتصارات بأخر خمسة مباريات أقيمت بين الفريقين بينما انتهت بالتعادل بينهم مرتين ولم يحقق أتلتيك بيلباو الانتصار في أي لقاء منها، ويعود أخر انتصار لبيلباو بهدفين مقابل هدف والتي كانت في موسم 2016 على ملعب سان ماميس والذي أقيمت عليه مواجهة الذهاب بالدور الأول وانتهت بهدف دون مقابل لصالح فالنسيا.

تشكيل فالنسيا أمام اتلتيك بيلباو

في حراسة المرمى: سيليسين

في الدفاع: جايا وباوليستا وهوجو وواس

في الوسط: فيران وباريخو وسولير وفلورينزي

في الهجوم: رودريجو وجوميز

تشكيل أتلتيك بيلباو أمام فالنسيا

في حراسة المرمى: أوناى سيمون

في الدفاع: يراى ألفاريز وأوناي نونيز وإينيغو مارتينيز ويوري بيرشيش

في الوسط: أندير كابا وداني جارسيا وميكيل فيسغا وإيكر مونياين وراؤول جارسيا

في الهجوم: إينياكى ويليامز

مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو

  • ⌚ ما هو موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 01-07-2020
  • ⚽ انتهت المباراة بفوز أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0