نتيجة مباراة ميلان وسبال اليوم الاربعاء 1-7-2020 في الدوري الإيطالي


سبال
ميلان
يخوض اليوم نادي سبال مواجهة صعبة أمام الروسونيري ضمن مواجهات الكالتشيو الإيطالي والمقامة على ملعب باولو موتزا في مدينة سبال اليوم الأربعاء الموافق الاول لشهر يوليو، وتلعب تلك المواجهة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مباريات الدوري الإيطالي 2019-2020، ويمكنكم متابعة تفاصيل مباراة ميلان وسبال على بي إن سبورت اليوم من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا حيث يتبقي عشرة جولات على نهاية الموسم بشكل رسمي.

موعد مباراة ميلان وسبال اليوم والقنوات الناقلة

ويوفر لكم موقعنا فرصة تفاصيل مباراة ميلان وسبال لحظة بلحظة من خلال شاشاتنا بجودة عالية HD وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم متابعتها بتوقيت أبوظبي في تمام الساعة الحادي عشر وخمسة وأربعون دقيقة قبل منتصف الليل، اليوم الأربعاء، وتنتقل المواجهة مباشرة في الشرق الأوسط من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لها عبر beIN Sports HD 4 بتعليق حفيظ دراجي.

يتحفز الروسونيري بتحقيق الانتصار في الجولتين السابقتين على أندية ليتشي وبارما على التوالي مما يرفع من معنويات الفريق نحو الارتقاء وحجز مركز يؤهله للعب في بطولة قارية بالموسم المقبل، ومن خلال موقعنا يمكنكم متابعة تفاصيل مباراة ميلان وسبال الآن في الدوري الإيطالي فيحتل الأحمر المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة محققاً 12 انتصار في الموسم الحالي والتعادل في ستة مباريات بينما تلقى الهزيمة خلال 10 مباريات، ويأمل ستيفانو بيولي في تحقيق الانتصار الذي يساوي بينه وبين نابولي في النقاط في المركز السادس مؤقتاً، كما يمتلك الفريق سجل سيئ للغاية يضر بمستقبله حيث أنه بذلك المعدل يسجل 1.2 هدف لكل لقاء في الموسم الحالي.

بينما لن يقدر نادي سبال على تقديم لقاء قوي في ظل تعرضهم للهزيمة في الموسم الحالي لعشرين مرة حتى الآن كأكثر الاندية تعرضاً للهزيمة بينما حقق الانتصار في 5 مواجهات والتعادل في أربعة مباريات، ويمكننا متابعة تفاصيل مباراة ميلان وسبال على حيث يمتلك النادي 18 نق\ة محتلاً بها المركز الأخير وله أضعف خط دفاع في البطولة، وخسر النادي بأخر لقاءين على التوالي من أندية كالياري ونابولي.

مواجهات ميلان أمام سبال

انتهت مواجهة الذهاب للدور الأول بفوز ميلان بهدف دون مقابل على ملعب ستاد جوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة العاشرة، كما التقى الطرفان مره أخرى في دور الـ16 من كأس إيطاليا وانتهت بثلاثية دون مقابل لصالح الروسونيري، بينما لعب الفريقان تاريخيا ستة مباريات انتهت جميعاً بفوز الأحمر ولم يحقق سبال أي انتصار وكانت أكبر نتيجة برباعية نظيفة موسم 2018.

تشكيل ميلان أمام سبال

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كونتي ورومانيولي وكايير وثيو هيرنانديز.

خط الوسط: كيسي وبن ناصر وكاستيليخو.

خط الهجوم: هاكان وبونافينتورا وريبيتش.

مباراة ميلان وسبال

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ميلان وسبال؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، احادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسبال؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 01-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سبال 2-2 ميلان