نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم السبت 27-6-2020 في الدوري الألماني


فولفسبورج
بايرن ميونخ
تختتم اليوم مباريات العملاق البافاري في الدوري الألماني لكرة القدم وهوالخبر المؤسف لعشاق كبير المناشافت لكنهم فرحون بحصد لقب البطولة للموسم الحالي بشكل رسمي، ويهتم موقعنا يلا شوت ارابيا بتوفير تفاصيل مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج بجودة عالية وبدون تقطيع اليوم السبت الموافق السابع والعشرون من شهر يونيو الجاري، ويمكنكم الاستمتاع بتلك المواجهة الليلة والتي ستكون في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مباريات البوندزليجا للموسم الحالي 2019-2020 حيث يستضيف ملعب فوكسفاجن أرينا تلك المواجهة مباشرة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج اليوم والقنوات الناقلة

وينتظر عشاق الكرة الألمانية مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج الآن في الدوري الألماني بعد حسم اللقب رسمياً وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت أبوظبي، حيث تقام جميع مباريات الجولة الاخيرة في نفس التوقيت، ومن المنتظر نقل اللقاء من خلال قنوات بي إن سبورت beIN Sports 3 FR لالإضافة إلى قناة Sky Sport Bundesliga 2 HD مباشرة.

بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني

ونجح العملاق الألماني تحت قيادة هانز فليك من حسم لقب البطولة رسمياً على حساب نادي فيردير بريمن في الجولة قبل الماضية والتي تعود لحساب منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الموسم الحالي، لحصل على البطولة رقم 30 بالنسبة لبطولات الدوري المحلي.

ويتمتع عشاق البوندزليجا بـمباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج على بي إن سبورت حيث يمتلك الألماني 79 نقطة في المركز الأول وبفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند في المركز لثاني، ومن المتوقع أن يدفع مدرب الفريق بعدد من اللاعبين الشباب في تلك المواجهة بجانب العناصر الأساسية لكسب المزيد من الخبرات في مواجهة التتويج بكأس الدوري.

بينما أنهى فولفسبورج الموسم محتلاً المركز السادس حالياً لكنه يتساوي في النقاط مع هوفنهايم الذي له مواجهة مع بوروسيا دورتموند في نفس التوقيت ومن الممكن أن يتنهي الموسم على نفس الترتيب بالنسبة للفريقين، ونعرض لكم تفاصيل مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج لحظة بلحظة في البوندزليجا ويمتلك الأخضر 49 نقطة في المركز السادس ونجح في الفوز على شالكة بالجولة السابقة.

ولا يجد العملاق الألماني أي صعوبة في مواجهة منافسه اليوم فقد انتهت مواجهة الدور الاول بهدفين دون مقابل لى ملعب أليانز أرينا بينما يمتلك الاحمر أربعة انتصارات من أخر خمسة مواجهات جمعت بنيهم، في حين يرجع أخر انتصار لفولفسبورج كان في نهائي كأس ألمانيا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج

  • ⌚ ما هو موعد مباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج؟ : الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وفولفسبورج؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 27-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : بايرن ميونخ 4-0 فولفسبورج