نتيجة مباراة ساوثهامبتون وواتفورد اليوم الاحد 28-6-2020 في الدوري الإنجليزي


واتفورد
ساوثهامبتون
في افتتاح مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم وفي اول لقاء بعد حسم اللقب رسمياً لصالح نادي ليفربول نقدم لكم من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا واحدة من امتع المباريات الكروية الإنجليزي فيمكنم متابعة تفاصيل مباراة ساوثهامبتون وواتفورد اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري لحساب مباريات الجولة الحالية التي ستلعب دبدون المشاركين في مباريات كأس الاتحاد، وتقدم لكم تلك المواجهة اليوم من على ملعب ستاد فيكارج رزد بقيادة الحكم الدولي مايكل اوليفير.

موعد مباراة ساوثهامبتون وواتفورد اليوم والقنوات الناقلة

وتتوفر لكم مواجهة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الساسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، ولكل من يرغب في متابعة تفاصيل مباراة ساوثهامبتون وواتفورد لحظة بلحظة من خلال موقعنا فهي ستكون متوفرة من خلال قنوات بي إن سبورت bein sport HD 2 مباشرة في الوطن العربي.

ويحتل ساوثهانبتون المركز الرابع عشر بجدول الترتيب خلال الموسم الحالي من البريميرليج ويمتلك في جعبته 37 نقطة جمعها من خلال 11 انتصار و4 تعادلات و16 هزيمة، ولكل من يرغب في متابعة تفاصيل مباراة ساوثهامبتون وواتفورد الآن في الدوري الإنجليزي فإن الضيوف يريدون تحقيق الانتصار والعودة للمدينة بالثلاث نقاط من اجل محو هزيمة الجولة السابقة على يد نادي أرسنال وهو الفوز المفاجئ بالنسبة لجانرز التي هبطت نتائجها مؤخراً، ويمتلك الضيوف ثالث أضف خط دفاع في البطولة بالموسم الحالي برصيد 54 هدف ساكن لشباكة متساوياً مع وست هام يونايتد.

بينما يخوض الأصفر أصحاب الضيافة تلك المواجهة ويرغب في تحقيق الانتصار للهروب من شبح الهبوط الذي يطارد أكثر من أربعة أندية في قاع الترتيب بالموسم الحالي للدوري الإنجليزي، ويمتلك واتفورد في رصيده 28 نقطة محتلاً بها المركز السادس عشر وبفارق نقطة وحيدة عن أستون فيلا صاحب المركز التاسع عشر ونوفر لكم رابط نتيجة مباراة ساوثهامبتون وواتفورد اون لاين في البريميرليج فقد خسر أصحاب فيكارج رود المواجهة السابق على يد نادي بيرنلي في الدوري.

وبالنظر لنتائج أخر خمسة مباريات تم لعبها بين الفريقين في الدوري نجد السيطرة الكاملة فيها لصالح ساوثهامبتون الذي حقق الانتصار في مواجهتين بينما حضر التعادل في ثلاثة مباريات خلالها، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز ضيوف اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة ساوثهامبتون وواتفورد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ساوثهامبتون وواتفورد؟ : الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون وواتفورد؟ : بي إن سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 28-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : ساوثهامبتون 3-1 واتفورد