نتيجة مباراة ليستر سيتي وواتفورد اليوم السبت 20-6-2020 في الدوري الانجليزي


واتفورد
ليستر سيتي
نقدم لكم خدمة نتيجة مباراة ليستر سيتي وواتفورد بجودة عالية اليوم حيث يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق واتفورد في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق 20-6-2020 وذلك على ملعب فيكارج رود ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، و سيكون لقاء مباراة ليستر سيتي وواتفورد متوفرًا في موعده عبر شاشتنا الخاصة يلا شوت أرابيا المؤجلة من يوم 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

وفي إطار حرص موقعنا الدائم على إرضاء الجماهير ستكون نتيجة مباراة ليستر سيتي وواتفورد في البريمييرليج متاحة لكم في موعدها حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيقود اللقاء الحكم كريج باوسون ويساعده الثنائي دانيال كوك دانيل روبتان في ظل وجود الحكم الرابع غافين وارد .

وعن القنوات الناقلة التي مكنكم من خلالها متابعة لفاء مباراة ليستر سيتي وواتفورد على بي إن سبورت الرياضية حيث من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 الحاصلتان على حقوق بث البطولة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، كما ستذاع المباراة عبر قنوات Sport TV 1 Potugal و BT Sport 1 HD و Sky Sport 1 Germany .

ومن المتوقع أن تلقى لقاء مباراة ليستر سيتي وواتفورد اهتمام جماهيري كبير حيث يدخل فريق ليستر سيتي لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني بريندان رودجيرس وعينه على النقاط الثلاثة لتعويض الإخفاق في مباراة الجولة السابقة والتي خسر فيها على يد فريق أستون فيلا، ويحتل فريق الثعالب الزرقاء المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 35 نقطة حصدها من 29 مباراة حيث حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات .

وسيكون لقاء مباراة ليستر سيتي وواتفورد متاحًا لكم في موعد اللقاء حيث يدخل فريق واتفورد اللقاء تحت قيادة المدرب نيجيل بيارسون متأثرا بالسقوط أمام فريق كريستال بالاس في مباراة الجولة السابقة، ويحتل فريق واتفورد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 6 مواجهات فقط حتى الآن وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 14 لقاء .

مباراة ليستر سيتي وواتفورد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد؟ : الواحدة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وواتفورد؟ : بي إن سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 20-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1