نتيجة مباراة اشبيلية وفياريال اليوم الاثنين 22-6-2020 في الدوري الإسباني


فياريال
إشبيلية
يستعرض لكم موقعنا يلا شوت ارابيا مواجهة نارية بالليجا الإسبانية حيث يتوفر لكم مباشرة من خلال شاشاتنا فرصة تفاصيل مباراة إشبيلية وفياريال على بي إن سبورت حصرياً في مصر وشمال إفريقيا اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من يونيو الجاري، وسيتولى الحكم الإسباني ققيادة تلك المواجهة مباشرة من أرض ملعب ستاد لاسيراميكا حيث ينتقل الأندلسي ليكون ضيفاً اليوم على الغواصات الصفراء لحساب مباريات الجولة الحادي والثلاثون من مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019-2020.

ويتوفر لكم مباشرة تفاصيل مباراة إشبيلية وفياريال بدون تقطيع اليوم الاثنين في الليجا الإسبانية من خلال قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 3 مباشرة وحصرياً بتعليق نوفل الباشي في الوطن العربي، كما نوفرها لكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الحادي عشر قبل منتصف اليلل بتوقيت مكة المكرمة.

وقدم الأندلسي هدية جيدة لريال مدريد في الجولة السابقة بالتعادل أمام نادي برشلونة بدون أهداف لكنه تعطل في الترتيب ولم يستغل إقامة المباراة على أرضه وإهدار عدد كبير من الفرصة السانحة للتسجيل ليتراجع للمركز الرابع في الترتيب حالياً ولكل من يرغب في معرفة نتبجة مباراة إشبيلية وفياريال الآن في الدوري الإسباني فنجد العملاق الأندلسي يحتل المركز الرابع بالترتيب برصيد 52 نقطة وهو نفس عدد نقاط أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث والذي يتفوق لفارق الأهداف.

بينما على الجانب الأخر سيكون الغواصات على موعد جيد من أجل خطف الانتصار الرابع على التوالي في عودة قوية للغاية لم يحققها الفريق منذ فترة طويلة وحال تحقيق الانتصار اليوم سيصل الفريق للنقطة الـ50 في جدول الترتيب مزاحماً بشدة على المركز الخامس، ونوفر لكم تفاصيل مباراة إشبيلية وفياريال لحظة بلحظة من خلال موقعنا حيث يطمع الأصفر في تحقيق الانتصار ليصل للانتصار الخام سعشر ويكون في المركز الثالث من بين الأكثر تحقيقاً للانتصارات بالموسم الحالي حتى الآن ووقف مسيرة إشبيلية نحو نلك المركز والرقم الذي سيتحقق حال فوز الاندلسي أيضاً.

أما عن أخر مباريات التي لعبها الفريقين معاً فيمكنكم متابعة مباراة إشبيلية اليوم حيث يمتلك أصحاب الأرض انتصارين على المنافس بأخر خمسة مواجهات تم لعبها بينهم، وحضر التعادل في مواجهتين بينما انتهت بفوز إشبيلية مرة وحيدة فقط كانت موسم 2017، وانتهت مواجهة الدور الأول بهدفين مقابل هدف لصالح فياريال.

مباراة اشبيلية وفياريال

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اشبيلية وفياريال؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اشبيلية وفياريال؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 22-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2