نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم الثلاثاء 23-6-2020 في الدوري الإيطالي


يخوض اليوم نابولي مواجهة سهلة في إطار منافسات الكالتشيو حيث سعي الفريق لاستعادة مركز متقدم يمكنه من المشاركة في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل، ونهتم من خلال موقع يلا شوت ارابيا بتوفير فرصة معرفة تفاصيلمباراة نابولي وهيلاس فيرونا على بي إن سبورت التي تعود لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من يونيو الجاري، وذلك من داخل ملعب ستاد مارك انتونيو بينتجودي بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا.

وعن موعد المباراة والقنوات الناقلة فيحرص موقعنا على تقديم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكنك متابعة تفاصيلمباراة نابولي وهيلاس فيرونا الآن في الدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة كما يمكنك متابعته في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتتوفر المواجهة من خلال قنوات بي إن سبورت بالتعليق الإنجليزي بجانب نقلها من خلال قنوات DAZN 1HD Italia وقناة Premier Sports 1 HD لمن يحرص على متابعة المباراة.

ويخوض أبناء سان باولو مواجهة اليوم كأول لقاء في الكالتشيو بعد إعلان العودة لاستئناف الموسم بشكل رمسي، بينما خاض مواجهتين قويتين للغاية أمام إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطالي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتأهل الفريق لنهائي الكأس أمام يوفنتوس وفاز عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بدون أهداف، ونوفر لكم تفاصيل مباراة نابولي وهيلاس فيرونا لحظة بلحظة من خلال موقعنا حيث يتمتع الفريق بمعنويات مرتفعه للغاية ستسهل عليه تحقيق الانتصار اليوم خاصة وأن المنافس ليس بالقوى المفرطة، ويمتلك نابولي 39 نقطة في المركز السادس حالياً بالترتيب، ومن أبرز لاعبي الفريق ميرتينز وبوليتانو وزيلنسكي وميليك وكوليبالي وفوزي غلام وماكسيموفيتش.

بينما على الجانب الأخر فريق هيلاس فيرونا الذي حقق انتصار مهم في الجولة السابقة على حساب نادي كالياري يرفع من معنويات الأصفر خلال مواجهة اليوم أمام بطل الكأس الذي يحل ضيفاً في فيرونا اليوم لخوض اللقاء، ونوفر لكم رابط نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا على يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع حيث يريد فيرونا تحقيق الانتصار الحادي عشر له هذا الموسم والوصول للنقطة والوصول للنقطة 41 فهو حالياً في المركز السابع وبفارق نقطة وحيدة عن منافس الليلة الذي يحل سادساً.

وحقق نابولي خمسة انتصارات على التوالي مؤخراً أمام منافسة بجانب تحقيق الانتصار على ملعب سان باولو بهدفين دون مقابل في مواجهات الذهاب للدور الأول، بينما يعود أخر انتصار لهيلاس على نابولي بهدفين دون مقابل في موسم 2015 أي قبل ستة مباريات على التوالي.

مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وهيلاس فيرونا؟ : غير منقولة علي قنوات بي ان
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 23-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : نابولي 2-0 هيلاس فيرونا