نتيجة مباراة فالنسيا واوساسونا اليوم الاحد 21-6-2020 في الدوري الإسباني


فالنسيا
أوساسونا
يهتم موقعنا بعرض مواجهة طرفيها يحتاجان لتحقيق الانتصار الأول بعد الاستئناف ونوفر لكم نتيجة مباراة فالنسيا وأوساسونا الآن في الدوري الإسباني لكرة القدم بالموسم الحالي 2019-2020 من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا والتي تعود لحساب مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الليجا اليوم الاحد الموافق الحادي والعشرون من شهر يونيو الجاري، تم اسناد مهمة اللقاء للحكم دافيد خيمينيز ميديي ليطلق صافرة البداية من داخل ملعب ستاد الميستايا حيث يلعب الخفافيش مبارايته.

ونتيح لكم لقاء مباراة فالنسيا وأوساسونا لحظة بلحظة من خلال شاشاتنا كما تتوفر لكم من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية مباشرة عبر beIN Sports HD 3 بتعليق سوار الذهب، بينما تم الاستقرار على موعد المباراة مسبقاً لتقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام لساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر الخفافيش مركزة في الجدول نتيجة للهزيمة السابقة في الدوري أمام ريال مدريد وهبط للمركز الثامن بالترتيب وأصبح على بعد أربعة نقاط من السابع الذي يحتله فياريال وعلى بعد نقطة وحيدة من غرناطة الذي يحل تاسعاً، ويريد الفريق تحقيق الانتصار خلال مواجهة اليوم والذي لا بديل عنه مستغلين إقامة المواجهة على ملعبهم حيث يمكننا معرفة تفاصيل مباراة فالنسيا وأوساسونا HD، ويمتلك الفريق 43 نقطة، ومن أبرز لاعبيه كل من مانجالا وكوندوجبيا وجيديس وباريخو وياسبر سيلسين.

ويحل أوساساونا في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة وكان يحتل المركز الحادي عشر قبل استئناف الموسم لكنه فقد خمسة نقاط جهلته في المركز الحالي ويعتبر مباراة فالنسيا وأوساسونا على بي إن سبورت في الوطن العربي وأمامه فرصه جيدة ليعود لمركزة من جديد مؤقتاً بتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم خارج الديار التي لن تكون سهله بالمرة.

وبالرغم من سيطرة فالنسيا على أخر خمسة مباريات أقيمت بين الطرفين إلى أنه خسر في مواجهة الدور الاول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب آل سادار، وله انتصارين بالخمسة الأخيرة، كما نتهت المواجهة بينهم بالتعادل مرتين أيضاً، ويعود أخر انتصار للخفافيش في موسم عام 2017 قبل هبوط المنافس للدرجة الثانية وصعودة من جديد للموسم الحالي.

مباراة فالنسيا واوساسونا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة فالنسيا واوساسونا؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا واوساسونا؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : سوار الذهب
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 21-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز فالنسيا بنتيجة 2-0