نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم الجمعة 19-6-2020 في الدوري الإسباني


توتنهام
مانشستر يونايتد
تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى إنجلترا من أجل لقاء مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد والتي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 19-6-2020 وذلك على ملعب استاد توتنهام هوتسبر في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومن المتوقع أن يلقى لقاء مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد متابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين وكانت المباراة مؤجلة منذ أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا .

وفي إطار جهود موقعنا الدائمة لإرضاء الجماهير ستكون نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم متاحة في موعدها حيث يدخل فريق السبيرز لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو على أمل العودة إلى طريق الإنتصارات من جديد حيث لم يحقق الفوز في أخر 3 جولات بالدوري، ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة حصدها من 29 مباراة حيث فاز 11 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 لقاءات حتى الآن .

ومن المنتظر أن يلقى لقاء مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم متابعة جماهيرية كبيرة حيث يخوض المانيو اللقاء تحت قيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير منتشيًا بالفوز على مانشستر سيتي في أخر مباراة خاضها بالدوري ، ويحتل فريق الشياطين الحمراء المركز الخامس في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 45 نقطة حصدها من 29 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة حتى الآن وتعادل في 9 مواجهات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات بالبريمييرليج .

رابط نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد بدون إعلانات في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة ومن المتوقع أن يعتمد مدرب توتنهام على لوكاس مورا وهاري كين و هيونج مين سون في قيادة الهجوم مع ثلاثي الوسط موسى ديمبلي وإيريك داير و ديلي ألي والمدافع المتميز توبي الديرفيريلد والحارس الكبير هوجو لوريس .

واليكم متابعينا لقاء مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد على بي إن سبورت الرياضية ومن المتوقع أن يعتمد مدرب اليونايتد في قيادة الهجوم على ماركوس راشفود وخيسي لينجارد وأنتوني مارسيال مع وجود ثلاثي الوسط بول بوجبا و نيمانيا ماتيتش وخوان ماتا وثنائي الدفاع هاري ماجواير و فيكتور لينديلوف والحارس الكبير دافيد دي خيا .

موعد نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي حيث ستنطلق المواجهة ففي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر ، العاشرة والربع بتوقيت السعودية ، الحادية عشرة والربع بتوقيت الإمارات، وعن القنوات الناقلة التي يمكنكم من خلالها متابعة لقاء مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد فمن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 وذلك بصوت المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي .

يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الجاري وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد سجل الأهداف حينها اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة السادسة من الشوط الأول والتاسعة والأربعين من اللقاء من ركلة جزاء .

مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد؟ : التاسعة والربع مساءاَ بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد؟ : بي إن سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 19-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1