نتيجة مباراة اشبيلية وريال بيتيس لقاء اليوم 11-6-2020 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة اشبيلية وريال بيتيس لقاء

اشبيلية
ريال بيتيس

تشهد الجماهير الإسبانية والعربية المحبة للكرة الإسبانية عودة الروح من جديدة لـ الليجا حيث نتابع سوياً مواجهة ديربي قوية للغاية بين طرفي إشبيلية وريال بيتيس والتي ستتوفر لكم اليوم من خلال موقعنا مباشرة في الوطن العربي من داخل ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان حيث يحل بيتيس ضيفاً اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مؤجلات الدوري الإسباني بسبب انتشار فيروس كورونا.

وينتظر الجماهير لقاء مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم الخميس في الدوري الإسباني والذي سيتوفر من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل إسبيلية المركز الثالث في جدول الترتيب حالياً بالدوري الإسباني بعدما تعادل مع أتلتيكو مدريد في مباراة الجولة الـ27 قل توقف الدوري لتداعيات فيروس كورونا ويمتلك حالياً 47 نقطة وبفارق تسعة نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ونقطة واحدة عن ريال سوسيداد الذي يأتي رابعاً، ومن أبرز لاعبي الفريق نوليتو وأوكامبوسوخيسوس نافاز وسيرجيو ريجيليون.

يمكنكم الحصول على رابط نتيجة مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم الخميس في الدوري الإسباني حيث نوفر لكم مباراة ديربي الأندلس التي لن يفرط فيها الضيوف من أجل الحصول على الثلاث نقاط من المباراة وتحقيق بداية جيدة بعد عودة الدوري مباشرة وليكون الانتصار الثاني بعدما فاز على ريال مدريد في الجولة السابقة.

يمتلك ريال بيتيس حالياً 33 نقطة يأتي بها في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب أندية الليجا للموسم الحالي 2019-2020 وحال الفوز سيرتقي للمركز الحادي عشر مؤقتاً لحين نهاية الجولة، ومن أبرز لاعبي الفريق لمباراة إشبيلية اليوم هم نبيل فقيروبورخا إيجليسياس وسرجيو كاناليس وكريستيان تيلو وعيسي ماندي.

وتحظى مباراة إشبيلية وريال بيتيس لقاء اتش دي اليوم بنسبة نتيجة عالية كونها مواجهة الافتتاح للدوري الإسباني بعد إعلان قرار الاستئناف بشكل رسمي من قبل الحكومة الإسبانية وتتوفر لكم تلك المواجهة من خلال قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 1 مباشرة في الوطن العربي بتعليق رؤوف خليف كما ستتوفر عبر القناة الثالثة لشبكو قنوات "بي إن".

وتعتبر مواجهة الليلة من المباريات التي نشاهد من خلالها منافسة قوية وهو ما تم إثباته من خلال نتائج أخر خمسة مباريات لعيها الفريقين في ديربي الأندلس بعدما استطاع إشبيلية تحقيق الانتصار في أخر مواجهتين على التوالي بينما فاز ريال بيتيس أيضاً بمواجهتين، وكان التعادل حاضراً في لقاء وحيد حتى الآن.

مباراة اشبيلية وريال بيتيس

  • ⌚ ما هو موعد المباراة : الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : الدوري الإسباني
  • ⏰ يوم المباراة : 11-6-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز اشبيليه بنتيجة 2-0