اخبار مباراة باير ليفركوزن وساربروكن اليوم في كأس المانيا

مباراة باير ليفركوزن وساربروكين

ساربروكين
باير ليفركوزن

انتهاء مباراة باير ليفركوزن وساربروكن اليوم بثلاث اهداف مقابل لاشيئ، تخطى فريق باير ليفركوزن عقبة ساربروكين وحقق عليه الفوز بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم والتي كانت مؤجلة من يوم 21 أبريل الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

دخل ليفركون المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز وقام المدير الفني للفريق بالدفع بكل الأوراق الهجومية، حتى نجح في خطف هدف مبكر بالدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب موسى ديابي .

ثم أضاف ليفركوزن الهدف الثاني في الدقيقة 19 من الشوط الأول عن طريق اللاعب لوكاس نيكولاس ألاريو واستمرت سيطرته على المباراة حتى انتهاء نصف اللقاء الأول .

وفي الشوط الثاني واصل باير ليفركوزن السيطرة على مجريات حتى نجح اللاعب كريم بلعربي في إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 58، وحاول فريق ساربروكين تكثيف الهجوم من أجل إدراك هدف تقليص الفارق وحفظ ماء الوجه إلا أن جميع محاولاته انتهت بالفشل .

يذكر أن ليفركوزن تأهل إلى الدور الحالي من البطولة على حساب فريق يونيون برلين بعد الفوز عليه في ربع النهائي بثلاثية مقابل هدف، بينما تأهل ساربروكين على حساب فورتونا دوسلدورف بعد التغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 .

ويستعد ليفركوزن لمواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت والتي ستقام غدًا في الدور نصف النهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت الموافق 4 يوليو المقبل 2020 .

مباراة باير ليفركوزن وساربروكين

  • ⚽ كم هدف سجل في المباراة؟ : 3 أهداف لنادي باير ليفركوزن
  • ⚽ نتيجة المباراة : 3-0 لصالح باير ليفركوزن