نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج اليوم السبت 20-6-2020 في الدوري الالماني


لايبزيج
بروسيا دورتموند
في إطار حرص موقعنا على تقديم أفضل خدمة للجماهير نوفر لكم نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج بجودة عالية والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق عشرين يونيو 2020 وذلك على ملعب ريد بول ارينا في إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم، ومن المتوقع أن تلقى المباراة متابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين وتعطش الجماهير لمتابعة كرة القدم بعد توقف النشاط لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

ويقدم لكم موقع يلا شوت أرابيا تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج أون لاين وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة الـ 3:30 عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، الـ 4:30 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الـ 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وعن القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج فمن المقرر أن تذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق الرياضي جواد بدة كما ستذاع عبر قناتي Sport 1 Hungary و Match Football 3 .

وضمن خطة موقعنا لتقديم أفضل خدمة للجماهير نرصد لكم مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج على اليوتيوب بدون إعلانات حيث يخوض فريق دورتموند اللقاء تحت قيادة المدرب لوسيان فافر متأثرًا بالخسارة على يد فريق ماينز في مباراة الجولة السابقة، ويحتل الفريق الأصفر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط على بايرن ميونخ المتصدر وحصد دورتموند نقاطه من 20 فوز و6 تعادلات و6 هزائم أيضًا .

ومن المتوقع أن يلقي رابط نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج بدون تقطيع اليوم في الدوري الألماني بمتابعة كبيرة حيث يدخل فريق لايبزيج اللقاء تحت قيادة المدرب يوليان ناجلزمان على أمل الخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على تواجده في المراكز المتقدمة والمنافسة بقوة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، ويحتل الفريق المركز الثالث بجدول البوندسليجا برصيد 63 نقطة حصدها من 17 فوز و12 تعادل و3 هزائم حتى الآن .

أون لاين مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج في الدوري الألماني وسبق أن التقى الفريقان في 7 مواجهات من قبل حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز في 3 مواجهات وحقق لايبزيج الفوز في مباراتين وحسم التعادل نتيجة مباراتين أيضًا وهو ما يكشف عن الصراع الكبير بين الفريقين، وصعوبة التنبؤ بنتيجة مواجهة اليوم .

مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج

  • ⌚ ما هو موعد مباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج؟ : الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ولايبزيج؟ : بي إن سبورت 5
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 20-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0