نتيجة مباراة نابولي وانتر ميلان اليوم السبت 13-6-2020 في كأس ايطاليا


نابولي
انتر ميلان
تترقب أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية اليوم نتيجة لقاء مباراة نابولي وإنتر ميلان التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 13 يونيو 2020 وذلك على ملعب سان باولو في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، والمؤجلة من يوم 5 مارس الماضي وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " وتوقف جميع الأنشطة الكروية والرياضية في العالم .

وفي إطار حرص موقعنا الدائم على تقديم أفضل خدمة للجماهير ستكون نتيجة مباراة نابولي وإنتر ميلان بجودة عالية اليوم في كأس إيطاليا متاحة لكم في موعدها المحدد عبر شاشة موقعنا الخاصة يلا شوت أرابيا حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

كما يمكنكم متابعة لقاء مباراة نابولي وإنتر ميلان أون لاين عبر العديد من القنوات الحاصلة على حقوق بث البطولة، حيث من المقرر إذاعة اللقاء عبر قنوات Rai 1 و TRT Spor HD و Match! TV وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز نابولي بهدف دون رد على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) .

واليكم متابعينا نتيجة مباراة نابولي وإنتر ميلان على بي إن سبورت ويدخل فريق نابولي لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني إيفان جينارو جاتوزو متسلحًا بتواجد المباراة على ملعبه، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى النهائي، وسيعتمد مدرب الفريق على الثلاثي فيرناندو لورينتي و لورنزو إنسيني وخوزيه كاييخون ونجم الوسط فابيان رويز والمدافع العملاق كاليدو كوليبالي .

ومن المتوقع أن يحظى لقاء مباراة نابولي وإنتر ميلان بمتابعة جماهيرية كبيرة حيث يخوض فريق النيراتزوري اللقاء تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي وليس لديه ما يخسره بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف دون رد حيث يحتاج للفوز في اللقاء بثنائية نظيفة لحسم بطاقة التأهل وسيعتمد مدرب الفريق على لوكاكو و لاوتارو مارتينيز و فيكتور موسيس في قيادة الهجوم مع وجود كريستيان ايركسن في الوسط والمدافع المتميز دييجو جودين .

وتكشف لغة الأرقام عن الصراع التاريخي الكبير بين الفريقين وبالبحث في أخر 10 مواجهات جمعت بنهما نجد أن هناك تكافؤ كبير بينهم حيث حقق الإنتر الفوز في 4 مباريات وفاز نابولي في أربعة مباريات أيضًا وحسم التعادل نتيجة مواجهتين، وهو ما يؤكد صعوبة لقاء اليوم على الطرفين وصعوبة التنبؤ بنتيجته .

مباراة نابولي وانترميلان

  • ⌚ ما هو موعد مباراة نابولي وانترميلان؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وانترميلان؟ : ليبيا الرياضية
  • 🎤 التعليق الصوتي : هيثم العماري
  • 🏆 البطولة : كأس ايطاليا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 13-6-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل 1-1 وتأهل نابولي الي النهائي