نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج اليوم الثلاثاء 16-6-2020 في الدوري الألماني


بوروسيا مونشنجلادباخ
فولفسبورج
يستعرض لكم موقعنا يلا شوت ارابيا اليوم لقاء مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج على يوتيوب لمباريات الدوري الألماني والتي تعود لمباريات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020، والمقامة على ملعب ستاد بروسيا بارك حيث ينتقل الأخضر ليكون ضيفاً اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري، ويتبقي مواجهتين على نهاية الموسم.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة نوفر لكم نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج الآن في البوندزليجا كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الدوري الألماني ومن القنوات الناقلة لتلك المواجهة قناة بي إن سبورت bein Sport HD 5 حصرياً في الوطن العربي، كما يمكنكم متابعتها من خلال قنوات TV3 Sport 1 Dan .

تعثر مونشنجلادباخ في أخر مواجهتين على التوالي بالدوري وكان اللقاء السابق أمام بايرن ميونيخ والآن فهو مطالب بتحقيق الانتصار لتعديل عجلة السير للموسم الحالي وتحسين وضعه في جدول الترتيب للمشاركة في بطولة قارية، ويتوفر لكم لقاء مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج على بي إن سبورت من داخل ملعب جلادباخ الذي يطمع في الوصول للنقطة رقم 59 ويزاحم بشدة على المركز الرابع مع باير ليفركوزن، ويحتل بوروسيا الترتيب الخامس في الجدول.

بينما الطرف الأخر وهم ضيوف لقاء اليوم فيتمتعون بسجل جيد منذ عودة النشاط الرياضي بعدما فاز الفريق في ثلاثة مباريات وخسر في مواجهتين وتعادل في اللقاء الأخير أمام فرايبورج بالجولة السابقة وتعتبر مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج اليوم الثلاثاء من أهم اللقاءات فهو يتنافس على المركز الخامس الذي يحتله منافسة الليلة، ويتلك فولفسبورج 46 نقطة في المركز السادس.

انتهت مواجهة الدور الأول بين الطرفين بفوز فولفسبورج بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعبه فوكسفاجن، كما تعود السيطرة في المباريات الخمسة الأخيرة له أيضاً بعدما فاز في ثلاثة مباريات منها وانتهت بالتعادل في لقاء وحيد وكان فوز مونشنجلادباخ الوحيد في موسم 2018 بثلاثية دون مقابل.

ومن أبرز لاعبي أصحاب الأرض اليوم هم ماركوس تورام وإبراهيما تراوري وبريل إيمبولو وجوناس هوفمان والجزائري رامي بن سبعيني والحارس العملاق يان سومر، بينما في المقابل يمتلك الضيوف لكل من كزافير شلاجر وساسا كيشرافيتش وفوتر فيجوريست ويونيس مالي وماكسيميليان أرنولد.

مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج

  • ⌚ ما هو موعدة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج؟ : السادسة والنصف مساءاَ بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج؟ : بي إن سبورت 5
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 16-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز فولفسبورج بنتيجة 3-0