نتيجة مباراة ريال مايوركا وليجانيس اليوم الجمعة 19-6-2020 في الدوري الإسباني


ريال مايوركا
ليجانيس
في لقاء ناري ضمن أندية الهبوط حيث تعود المنافسة بينهم بشعار البقاء للأقوى نوفر لكم نتيجة مباراة ريال مايوركا وليجانيس بدون تقطيع اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري وذلك من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020 ونعرضها لكم في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الليجا الإسبانية كما ستكون مقامة على ملعب ستاد إيبيروستار حيث ينتقل ليجانيس ليكون ضيفاً.

ونعرض لكم مواجهة اليوم في تمام الساعة السبعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة كما تقام في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة في لقاء لا بديل عن الفوز، ونوفر لكم مباراة ريال مايوركا وليجانيس على بي إن سبورت حيث نقل مباريات البطولات الخمسة الكبرى في الوطن العربي وتوفرها لكم القناة عبر الشاشة bein sport hd 4 بتعلق نوفل الباشي.

واسئنف مايوركا مباريات الموسم متلقياً الهزيمة في مواجهتين أمام أندية برشلونة وفياريال قربته كثيراً من الهبوط ويأمل الفريق في حصد نقاط مواجهة اليوم حتى تسنح له الفرصة على المنافسة من أجل البقاء، ولكل مهتم بـ نتيجة مباراة ريال مايوركا وليجانيس الآن في الدوري الإسباني نعرض لكم موقف أصحاب الأرض من جدول الترتيب حيث يحلون في المركز الثامن عشر بالترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ليجانيس صاحب المركز الاخير.

بيما كانت مهمة ليجانيس أصعب من مستضيفة وبالرغم من هزيمتة في المواجهتين السابقتين أيضاً على يد بلد الوليد وبرشلونة إلا انه يحتل المركز الأخير وقريب للغاية من توديع منافسات الدوجة الأولى، ونتيح لكم تفاصيل مباراة ريال مايوركا وليجانيس على موقعنا فيحتاج ليجانيس تحقيق الانتصار ليصل رصيده إلى 26 نقطة ويحسن موضعه.

التقى ليجانيس وريال مايوركا لأول مرة في عام 2014 ولعبا حتى الآن خمسة مباريات فقط فاز فيها ضيف اليوم بثلاثة مرات بينما نجح مايوركا في تحقيق الانتصار مرة وحيدة وانتهت بالتعادل مرة وحيدة، وفاز ليجانيس في مباراة الدور الأول بهدف دون مقابل على ملعب بوتاركي.

مباراة ريال مايوركا وليجانيس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ريال مايوركا وليجانيس؟ : السابعة والنصف مساءاَ بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا وليجانيس؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 19-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1