ليفاندوفسكي ينقذ بايرن ميونخ ويؤهله لنهائي كأس ألمانيا


نجح نادي بايرن ميونخ في الفوز على منافسة آينتراخت فرانكفورت بإحدى منافسات كأس ألمانيا والتي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب ستاد أليانز أرينا في إطار مباريات نصف نهائي الكأس، وتفوق على منافسة بهدفين مقابل هدف وحيد ويتأهل إلى مباراة النهائي.

وبدأ بايرن ميونخ مواجهة اليوم أمام آينتراخت فرانكفورت بتشكيل 4-3-3 يترأسة مانويل نوير في حراسة المرمى مع وجود كل من توماس مولر وليفاندوفسكي في الخط الهجومي، ووجود بواتينج في الدفاع وكيميتش في منتصف الميدان.

واستطاع العملاق البافاري من تحقيق الفوز في تلك المواجهة التي كان يريدها بشدة لتكون أولى الأرقام الجيدة للفريق بعد عودة منافسات كرة القدم وبعد اقتراب حسم لقب الدوري وهو البطولة المفضلة للفريق، وتأهل البايرن للدور الحالي قبل مواجهة فرانكفورت وذلك على حساب نادي شالكة بهدف دون مقابل في المواجهة التي أقيمت بينهم خلال شهر مارس الماضي.

بينما دخل آينتراخت فرانكفورت مواجهة اليوم بتشكيل مكون من 5-4-1 معتمداً على الهجمة المرتدة في لقاءة أمام عملاق ألمانيا لكنه لم يحقق الغاية خلال الـ90 دقيقة التي نافس فيها أمام الأحمر البافاري وودع منافسات الكأس.

وسجل أهداف مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم في نصف نهائي كأس ألمانيا كل من إيفان بريسيتش في الدقيقة 14 من عمر الشوط اللقاء، ثم عادل داني داكوستا النتيجة للضيوف في الدقيقة 69، ليختتم العملاق ليفاندوفسكيالتسجيل في اللقاء والثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 ويعلن عن تأهل كبير المانشافت لنهائي الكأس.

ويستعد الآن العملاق البافاري لمواجهة باير ليفركوزن في مباراة نهائي كأس ألمانيا بعدما أطاح الأخير بمنافسة ساربروكين بثلاثة أهداف دون مقابل في مواجهة نصف نهائي الكأس التي كانت أمس الثلاثاء.
بايرن ميونخ
آينتراخت فرانكفورت