نتيجة مباراة غرناطة وليجانيس اليوم الاثنين 22-6-2020 في الدوري الإسباني

ليجانيس
غرناطة

يعرض لكم موقعنا يلا شوت ارابيا مواجهة متوسطة المجهود بين طرفين أحدهما يصارع من أجل البقاء في الدوري فيمكنكم معرفة تفاصيل مباراة غرناطة وليجانيس الآن في الدوري الإسباني من خلال يلا شوت ارابيا ضمن منفسات الجولة الحادي والثلاثون من مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019-2020 والمقامة على ملعب ستاد البلدي دي بوتاركي اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من يونيو الجاري.

ونوفر لكم تلك المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات اليوم الاثنين لحسابات الليجا، ولكل مهتم بمتابعة نتيجة مباراة غرناطة وليجانيس اليوم الاثنين فهو سيكون متوفر مباشرة من خلال قنوات beIN Sports HD 3 مباشرة في شمال إفريقيا والدول العربية بتعليق جواد بده المغربي.

وياخذ غرناطة طريقة بالترتيب وفي التدرني منذ استئناف مباريات الموسم الحالي للدوري فقد حقق الانتصار في أول مواجهة على خيتافي وتعادل في المواجهة الثانية على حساب نادي ريال بيتيس ثم تلقى الهزيمة في المواجهة الثالثة والسابقة على يد نادي فياريال، ونوفر لكم مشاهدة مباراة غرناطة وليجانيس لحظة بلحظة من خلال موقعنا حيث يحتل الفريق حالياً المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة وبفارق الاهداف عن أتلتيك بيلباو ونقطة وحيدة عن فالنسيا الخاسر من ريال مدريد.

بينما على الجانب الأخر يعاني ليجانيس من تدني المستوى بشكل رهيب واقتراب هبوطة للدرجة الأدني فلم يحصد الفريق سوى نقطة وحيدة من ثلاثة مباريات لعبها منذ استئناف مباريات الموسم الحالي، ونعرض أمامكم بث مباشر مباراة غرناطة وليجانيس على بي إن سبورت حيث يمتلك الفريق 24 نقطة في المركز التاسع عشر محققاً 5 انتصارات فقط خلال الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يستغل مهمة اليوم على مملعبه لتحقيق الانتصار ةحصد الثلاث نقاط.

ولم تلعب تلك المواجهة كثيراً في ظل إقامتها من قبل 5 مرات فقط لا غير، ويمتلك ليجانيس السيطرة فيها بثلاثة مباريات في حين فاز غرناطة بمواجهتين فقط والتي لم تنتهي بالتعادل قط، وانتهت مواجهة الدور الاول بفوز غرناطة بهدف دون مقابل على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ويسعى اليوم لتعديل كافة الانتصارات بينهم في اللقاء الرابع ضمن منافسات الدوري المحلي.

مباراة غرناطة وليجانيس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة غرناطة وليجانيس؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة غرناطة وليجانيس؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 22-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0