نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم الجمعة 26-6-2020 في الدوري الايطالي


يوفنتوس
ليتشي
في إطار مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم نقدم لكم متابعينا تفاصيل مباراة يوفنتوس وليتشي والتي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 26-6-2020 وذلك على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) في مواجهة من العيار الثقيل بالكالتشيو الإيطالي، وسيكون تفاصيل المباراة متوفرًا عبر شاشة موقعنا يلا شوت أرابيا والتي كانت مؤجلة من يوم 21 مارس الماضي بسبب تفشي فيروي كورونا المستجد " كوفيد 19 " في إيطاليا وتوقف النشاط الكروي والرياضي بشكل كامل لقرابة الثلاثة أشهر .

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم والقنوات الناقلة:

موعد نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات، وسيكون تفاصيل مباراة يوفنتوس وليتشي متاحًا في موعده عبر عدد من القنوات أبرزها Setanta Sports Euro Asia و Premier Sports 1 HD و CBC SPORT HD الحاصلة على حقوق بث البطولة هذا الموسم .

موقف يوفنتوس بجدول الدوري الإيطالي قبل لقاء ليتشي:

رابط نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي ويخوض فريق اليوفي مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق بولونيا في مباراة الجولة السابقة حيث يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على تربعه على قمة الجدول حيث يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 66 نقطة حصدها من 21 فوز و3 تعادلات و3 هزائم بفارق 4 نقط عن فريق لاتسيو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليتشي في مباراة اليوم:

في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: ماتويدي - دي ليخت - بونوتشي - كوادرادو

في خط الوسط: أدريان رابيو- بيانيتش - بينتانكور

في الهجوم: ديبالا - كريستيانو رونالدو - كوستا

موقف ليتشي بجدول الدوري الإيطالي قبل لقاء يوفنتوس:

ومن المتوقع أن يلقى لقاء مباراة يوفنتوس وليتشي على بي إن سبورت الرياضية اليوم متابعة كبيرة حيث يدخل فريق ليتشي اللقاء تحت قيادة المدرب فابيرو ليفيراني متأثرًا بالنتائج السلبية التي يحققها خلال الجولات الثلاثة الأخيرة حيث خسر على يد روما وأتلانتا وميلان، ويقبع فريق ليتشي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة حصدها من 6 انتصارات فقط و7 تعادلات و14 هزيمة بالدوري حتى الآن .

الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما والتي أقيمت على ملعب فيا دل ماري .

مباراة اشبيلية وبلد الوليد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وليتشي؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرالا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي؟ : Sport TV 2 Portugal
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 26-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : يوفنتوس 4-0 ليتشي