يوفنتوس وميلان

ميلان
يوفنتوس

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية حول العالم إلى ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) مساء اليوم الجمعة الموافق 12-6-2020 من أجل نتيجة بث لقاء مباراة يوفنتوس وميلان والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم والمؤجلة من يوم 4 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الكروي والرياضي في جميع أنحاء العالم .

وضمن خطة موقعنا المتميز يلا شوت أرابيا لتقديم أفضل خدمة للجمهور ستكون نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم أون لاين في كأس إيطاليا متاحة للعرض في موعدها المحدد من خلال شاشتنا الخاصة وعن موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم فمن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

وستكون القنوات الناقلة التي يمكنكم من خلالها متابعة لقاء مباراة يوفنتوس وميلان بدون تقطيع محل اهتمام جماهيري كبير حيث من المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات Rai 1 و TRT Spor HD و Match! TV و Football HD tjk الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما يمكنكم نتيجة للقاء من خلال شاشتة موقعنا الخاصة في موعد اللقاء المحدد .

يدخل فريق يوفنتوس لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني ماوريزيو ساري رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة بعد نجاحه في فرض التعادل على ميلان في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) وانتهت بهدف لكل فريق واليكم متابعينا نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم اتش دي على بي إن سبورت الرياضية .

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب فريق السيدة العجوز على القوام الأساسي للفريق من أجل تحقيق الفوز حيث يضم مجموعة متميزة من النجوم على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومعه في الهجوم ديبالا وهيجوايين ودوجلاس كوستا مع ثنائي الوسط ميراليم بيانيتش وخوان كوادرادو وعملاق الدفاع جورجيو كيلليني والحارس المتميز فويتشيك تشيزني .

وسيكون لقاء مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في صدارة اهتمامات جمهور الكرة الإيطالية حيث يخوض فريق ميلان لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي على أمل قلب الطاولة على اليوفي وتحقيق الفوز بهدف نظيف أو التعادل بنتيجة أكثر من 1-1 وحسم بطاقة التأهل للنهائي على حساب الفريق الأول المرشح للفوز باللقب .

ومن المتوقع أن تحظى نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، ويعاني ميلان من غياب نجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعرض للإصابة ويحتاج لفترة تأهيل قبل العودة إلى المباريات، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على رفائيل لياو وأنتي ريبيتش في قيادة الهجوم مع ثنائي الوسط لوكاس بيليا و لوكاس باكيتا والمدافع ثيو هيرنانديز والحارس الكبير جيانلويجي دوناروما .

ويستعد الفائز في مباراة اليوم لمواجهة المتأهل من نابولي وإنتر ميلان، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز نابولي بهدف دون رد على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، بينما ستقام مباراة العودة يوم السبت 13 يونيو على ملعب سان باولو ويحتاج نابولي للتعادل فقط من أجل التأهل .

مباراة يوفنتوس وميلان

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وميلان : التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان : Rai 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : تعليق ايطالي
  • 🏆 البطولة : كأس إيطاليا
  • ⏰ يوم المباراة : 12-6-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 وتأهل انتر ميلان الي النهائي