نتيجة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت اليوم السبت 13-6-2020 في الدوري الألماني


هيرتا برلين
آينتراخت فرانكفورت
كلاهما خاسر في اللقاء السابق وهو الذي يجعل مواجهة اليوم ملحمة كروية كبيرة لحصد الثلاث نقاط، فقنوفر لكم لقاء مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت اليوم السبت من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا ضمن مباريات اليوم الموافق الثالث عشر من يونيو الجاري والتي تعود لمنافسات الجولة الحادي والثلاثون من مناقات الدوري الألماني لرة القدم للموسم الحالي 2019-2020 وتقام المواجهة على الملعب الأولمبي ببرلين حيث ينتقل فرانكفورت ليكون ضيفاً اليوم.

وتعتبر نتيجة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بدون تقطيع اليوم من أهم المباريات التي تحسم جدل كبير في جدول الترتيب بالدوري الألماني ونوفرها لكم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بينما يمكنكم متابعتها من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية Bein Sport HD 6 مباشرة في الوطن العربي.

ويتأخر هيرتا كثيراً في جدول الترتيب بالموسم الحالي بعدما أصبح في المركز التاسع برصيد 38 نقطة وتعطل في الجولة اسلابقة أمام بوروسيا دورتموند بعدما خسر منه داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك ونعرض لكم لقاء مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بجودة علية اليوم السبت في الدوري الألماني ، ومن أبرز لاعبي أصحاب الأرض اليوم هما ألكسندر إسوين وأوندريج دودا وسالومون كالو وكريستوف بيونتيك، بالإضافة إلى فقدان الفريق لخدمات ديلروسون الذي تعرض لإصابة خلال المواجهة السابق أمام بوروسيا دورتموند.

فرانكفورت يلعب مواجهة اليوم ليكون تعويضاً عن الهزيمة في أخر لقاءين على التوالي من ماينز في الجولة السابقة بالدوري ومن بايرن ميونيخ في الكأس منذ يومين ويتوفر لكم من خلال موقعنا لقاء مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بدون تقطيع وبجودة عالية اتش دي، فإن انطلاقة الفريق منذ عودة الدوري ضعيفة للغاية بعدما خاض سبعة مباريات خسر فيها أربعة مباريات وفاز في مواجهتين وتعادل في أخرى، ويحتل افريق حالياً المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وبالنظر لنتائج أخر خمسة مباريات لعبها الطرفين في جميع المنافسات فنجد تفوق واضح لفريق برلين الذي استطاع تحقيق الانتصار فيها ثلاثة مرات وانتهت بالتعادل مرتين ولم يقدم آينتراخت فرانكفورت أي انتصار خلالها، مع العلم أن أخر لقاء جمع بينهم في يناير الماضي وانتهت بفوز هيرتا بهدفين مقابل هدف ودياً.

مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت

  • ⌚ ما هو موعد مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت؟ : الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت؟ : بي إن سبورت 6
  • 🎤 التعليق الصوتي : غير معروف
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 13-6-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهي اللقاء بفوز اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4-1