خيتافي
اسبانيول
يقدم لكم موقع يلا شوت أرابيا خدمة لقاء ونتيجة مباراة خيتافي وإسبانيول بجودة عالية والتي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020 على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز في إطار مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، وسيقود الحكم خوسيه مونويرا مونتيرو المباراة المؤجلة من يوم 22 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا .

وعبر شاشة موقعنا الخاصة والمتميزة نوفر لكم لقاء مباراة خيتافي وإسبانيول بدون تقطيع على اليوتيوب اليوم اتش دي وعن موعد المباراة فمن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 الحاصلة على حقوق بث الليجا بصوت المعلق الرياضي مضر اليوسف ، على أن يقود اللقاء الحكم خوسيه مونويرا مونتيرو .

واليكم متابعينا الكرام نتيجة مباراة خيتافي وإسبانيول بدون تقطيع على بي إن سبورت حيث يخوض فريق خيتافي لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني بيبي بوردالاس متأثرًا بالخسارة على يد فريق غرناطة في مباراة الجولة السابقة، ويحتل خيتافي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة حصدها من 28 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 لقاءات بالدوري حتى الآن .

ومن خلال شاشة موقعنا الخاصة نوفر لكم لقاء مباراة خيتافي وإسبانيول يوتيوب بجودة اتش دي عالية حيث يخوض فريق إسبانيول اللقاء تحت قيادة المدرب أبيلاردو فيرنانديز أنتونيا منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق ديبورتيفو ألافيس في مباراة الجولة السابقة، ويقبع الفريق في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الليجا برصيد 23 نقطة من 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وتعرض للهزيمة في 15 لقاء حتى الآن .

نتيجة مباراة خيتافي وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني، ويذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتي أقيمت على ملعب باور 8، وستكون مواجهة اليوم في غاية القوة والصعوبة على الطرفين نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين .

مباراة خيتافي واسبانيول

  • ⌚ ما هو موعدة مباراة خيتافي واسبانيول؟ : السابعة والنصف مساءاَ بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة خيتافي واسبانيول؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : مضر اليوسف
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 16-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل 0-0