جنوي
يوفنتوس
في مواجهة من العيار الثقيل نقدم لكم مباراة يوفنتوس وجنوى حيث يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على فريق جنوي بالمباراة التي ستجمع بينهما على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30-6-2020 في إطار مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، وكانت مباراة اليوفي ضد جنوى مؤجلة من يوم 21 مارس الماضي بسبب أزمة كورونا والتي تسببت في توقف النشاط الكروي والرياضي كاملا في إيطاليا ومعظم أنحاء العالم .

موعد متابعة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر، الـ 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الـ 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات، وستكون قناة beIN Sports HD 4 على رأس القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم وكلفت بين سبورت المعلق الرياضي محمد بركات بمهمة الوصف والتعليق على المواجهة المرتقبة والتي يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة .

وفي إطار جهود موقعنا الدائمة لتوفير أفضل خدمة للجماهير ستكون مباراة يوفنتوس وجنوى بجودة عالية اليوم محل اهتمام جماهيري كبير، حيث يدخل اليوفي مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو ساري رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته الجيد في الفترة الأخيرة حيث حقق الفوز في أخر 5 جولات بالدوري، ويتربع الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة حصدها من 22 فوز و3 تعادلات و3 هزائم .

رابط مباراة يوفنتوس وجنوى على بي إن سبورت الرياضية ويدخل فريق جنوى اللقاء تحت قيادة المدرب دافيد نيكولا على أمل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد حيث تعادل مع فريق بريشيا بالجولة السابقة وخسر على يد بارما في الجولة التي قبلها، ويحتل فريق بريشيا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 لقاء حتى الآن .

وحقق فريق يوفنتوس الفوز على جنوى في أخر مباراة جمعت بين الفريقين بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بث حي مباراة يوفنتوس وجنوى اتش دي، وأعلن يوفنتوس اليوم عن تجديد عقدي ثنائي الفريق بوفون وكيليني لمدة موسم واحد إضافي لينتهي في 2021 المقبل .

مباراة يوفنتوس وجنوى

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وجنوى؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 30-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : يوفنتوس 3-1 جنوى