نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم السبت 27-6-2020 في الدوري الألماني


بوروسيا دورتموند
هوفنهايم
تختتم اليوم مواجهات أسود الفيستيفاليا في إطار مباريات البوندزليجا وقد نجح الأصفر رسمياً في تأمين مركز المشاركة بدوري الأبطال للموسم المقبل، ويهتم موقعنا بتوفير تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم الآن في الدوري الألماني ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مواجهات الدوري للموسم الحالي 2019-2020، وذلك اليوم السبت الموافق السابع والعشرين لشهر يونيو الجاري من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا والتي ستكون على ملعب ستاد سيجنال إيدونا بارك مباشرة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم والقنوات الناقلة

ونهتم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة بعرض تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم اون لاين بدون تقطيع والتي تقدم أيضاً في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، تهتم القنوات بنقل المواجهة الأخيرة للموسم الحالي من خلالها وذلك عبر beIN Sports HD 4 مباشرة في الوطن العربي.

دورتموند يستضيف هوفنهايم اليوم السبت

وتعتبر مواجهة اليوم من أصعب المواجهات التي يخوضها الأصفر في السنوات الأخيرة خاصة وأنه لا يستطيع تحقيق الانتصار عليه بسهولة ودائماً ما يتلقي أهداف فهل يكسر القاعدة بأخر جولة للموسم الحالي، ولكل من يرغب في تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم لحظة بلحظة من خلال موقعنا فيحتل أسود الفيستيفاليا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 69 نقطة وحجز مقعداً رسمياً في دوري الأبطال للموسم المقبل، ويمتلك فارق عشرة نقاط عن المتصدر وصاحب اللقب وستة نقاط عن لايبزيج الثالث، ومن أبرز لاعبي الفريق اليوم هم أشرف حكيمي وهوميلز وإيمري تشان وجاريرو وسانشو وإيرلينج هالاند لتحقيق نقاط اليوم مع مشاركة عدد من العناصر الصغيرة لأخذ الخبرات.

في حين يستقر الأزرق الضيف حتى الآن في المركز السابع بالترتيب وعينه على خطف انتصار مثير اليوم كعادته أمام دورتموند في المواجهات الأخيرة ليحصل على المركز السادس مؤقتاً لحين نهاية الجولة وقبل عرض مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم على بي إن سبورت يمتلك الضيوف 49 نقطة في المركز السابع محققاً الانتصار على يونيون برلين في الجولة السابقة.

مواجهات بوروسيا دورتموند أمام هوفهايم

وانتهت أخر خمسة مواجهات بين الطرفين بسيطرة كبيرة لضيوف اليوم على الأسود من خلال تحقيق الانتصار عليهم في مواجهتين من الخمسة الاخيرة بينما انتهت بالتعادل مرتين أيضاً ولم ينجح دورتموند في الفوز سوى بلقاء وحيد كان في موسم 2017 بهدفين مقابل هدف، وانتهت مواجهة الدور الاول بفوز هوفنهايم بهدفين مقابل هدف على ملعب راين نيكار أرينا.

مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم

  • ⌚ ما هو موعد مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم؟ : الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 27-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : بوروسيا دورتموند 0-4 هوفنهايم