نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 30-6-2020 في الدوري الانجليزي


برايتون
مانشستر يونايتد
يستعد جمهور موقعنا يلا شوت أرابيا من أجل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والتي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020 وذلك على ملعب فالمر ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكلف اتحاد الكرة الإنجليزي الحكم أندريه مارينر بمهمة إدارة المباراة المرتقبة والتي كانت مؤجلة من يوم 4 أبريل الماضي بسبب جائحة كورونا وتوقف النشاط الكروي والرياضي في إنجلترا ومعظم أنحاء العالم .

وفي إطار جهود موقعنا لإرضاء الجماهير سيكون مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بجودة عالية متاحًا لكم اليوم في موعده المحدد حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت الإمارات، وستذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 2 الحاصلة على حقوق بث البطولة بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس .

رابط نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون على اليوتيوب اليوم الثلاثاء اتش دي ومن المقرر ان يدخل فريق المانيو لقاء اليوم تحت قيادة المدرب أولي جونار سولشاير رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل استكمال سلسلة انتصاراته بعد الفوز على فريق سيفيلد يونايتد في مباراة الجولة السابقة، ويحتل المارد الأحمر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة حصدها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 10 وخسر في 8 مواجهات .

ومن المنتظر أن يمكن مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت الرياضية حيث يدخل فريق برايتون لقاء اليوم تحت قيادة المدرب جراهام بوتير على أمل استعادة حاسة الانتصارات بعد التعادل مع فريق ليستر سيتي بالجولة السابقة، ويحتل برايتون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليز برصيد 33 نقطة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 12 مواجهة وتعرض للهزيمة في 12 لقاء أيضًا حتى الآن .

وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين نجد أن اليونايتد له السيطرة الكبرى على نتائج المباريات حيث التقيا من ققبل 8 مرات حقق مانشستر يونايتد الفوز في 5 مباريات وفاز برايتون في مباراتين فقط وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة، واليكم متابعينا أون لاين نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الآن في البريمييرليج حيث من المقرر أن تنطلق المواجهة في موعدها المحدد من عبر شاشة موقعنا المتميزة والمرفقة بهذا المقال فتابعونا ..

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون؟ : التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون؟ : بي إن سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 30-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : برايتون 0 - 3 مانشستر يونايتد