بايرن ميونخ
آينتراخت فرانكفورت

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الألمانية مساء اليوم الأربعاء من أجل نتيجة لقاء مباراة بايرن ميونخ و آينتراخت فرانكفورت والتي ستقام مساء اليوم الموافق 10-6-2020 وذلك على ملعب أليانز أرينا في إطار منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم والمؤجلة من يوم الحادي والعشرين من شهر أبريل الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " وتوقف النشاط الكروي في العالم .

وسيكون جمهور موقعنا المتميز يلا شوت أرابيا مستعدًا من أجل نتيجة مباراة بايرن ميونخ و آينتراخت فرانكفورت بجودة عالية والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر، العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

وعن القنوات الناقلة للمباراة سيكون بإمكانكم متابعة لقاء مباراة بايرن ميونخ و آينتراخت فرانكفورت بدون تقطيع اليوم عبر العديد من القنوات حيث ستذاع عبر قناة Sport 1 Hungary الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما ستذاع عبر قنوات Sky Sport 1 Germany و BT Sport 1 HD و Fox Sports 1 NL .

واليكم متابعينا نتيجة مباراة بايرن ميونخ و آينتراخت فرانكفورت على بي إن سبورت الرياضية حيث يدخل البايرن مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني هانز فليك رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يضع الفريق عينه على لقب البطولة، وفي حالة تحقيق الفوز في مباراة اليوم سيكون العملاق البافاري في مواجهة باير ليفركوزن الذي تأهل اليوم بالفوز على ساربروكين في مباراة اليوم بثلاثية دون رد .

ومن المتوقع أن يخوض البايرن لقاء اليوم بتشكيل الفريق الأساسي والمكون مانويل نوير في حراسة المرمى ورباعي الدفاع ألابا و بافارد، بواتينج و دافيس مع ثنائي الوسط تياجو و كيميش وسيعتمد فليك على الرباعي جنابري و كومان و ليفاندوفسكي و مولر في قيادة هجوم الفريق بالمباراة .

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق آينتراخت فرانكفورت مواجهة اليوم على أمل تحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، أون لاين نتيجة بث حي مباراة بايرن ميونيخ اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت أون لاين وسيخوض فرانكفورت لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس تراب ورباعي الدفاع توري و ديفيد أبراهام و هينتيرغير و نديكا في وجود رباعي الوسط إيلسانكر و روده و كامادا و تشاندلر ويقود الهجوم الثنائي دوست و كوستيتش .

وتأهل بايرن ميونخ الى الدور الحالي من البطولة على حساب فريق شالكة، بعد الفوز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020 على ملعب فيلتينس ارينا بالدور ربع النهائي من البطولة .

ويستعد الفائز من مباراة اليوم بين باير ميونخ و آينتراخت فرانكفورت لمواجهة فريق باير ليفركوزن في نهائي البطولة والذي تأهل إلى النهائي على حساب فريق ساربروكين بعد الفوز عليه بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون بنصف نهائي البطولة .

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي بطولة كأس ألمانيا يوم السبت الموافق الرابع من شهر يوليو المقبل بين باير ليفركوزن والفائز من مباراة باير ميونخ و آينتراخت فرانكفورت، حيث ستكون المباراة في غاية القوة نظرًا للصراع القوي بين الطرفين على لقب البطولة .

مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

  • ⌚ ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت : 8:45 مساءاً بتوقيت مصر
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت : BT Sport 1 HD
  • 🎤 التعليق الصوتي : English
  • 🏆 البطولة : كأس ألمانيا
  • ⏰ يوم المباراة : 10-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 2-1