نتيجة مباراة لايبزيج وأوجسبورج اليوم السبت 27-6-2020 في الدوري الألماني


أوجسبورج
لايبزيج
يصارع اليوم نادي لايبزيج خارج الديار نظيرة أوجسبورج من أجل حصد الثلاث نقاط والتأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، ونتابع سوياً تفاصيل مباراة لايبزيج وأوجسبورج لحظة بلحظة من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مباريات الدوري الألماني للموسم الحالي 2019-2020، ومن خلال ملعب إمبولس أرينا يمكنكم متابعة اللقاء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين لشهر يونيو الجاري.

نتيجة مباراة لايبزيج وأوجسبورج اليوم والقنوات الناقلة

وتنتظر الجماهير العربية متابعة تلك المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الثالث والنصف عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، لأجل متابعة تفاصيل مباراة لايبزيج وأوجسبورج بجودة عالية HD والمتوفرة من خلال قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 7 مباشرة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لايبزيج يقاتل أوجسبورج لحسم المقعد الأوروبي

ويخوض نادي لايبزيج المواجهة الاخيرة له في الموسم الحالي وعينه على الخروج بالثلاث نقاط من ملعب مدينة اوجسبورج ليتأكد مشاركته في دوري الأبطال لنسخة الموسم المقبل بشكل رسمي وقد تحوم الشكوك حول مشاركته حال تلقية هزيمة فهو يحتاج نقطة على الأقل من تلك المواجهة المقامة خارج الديار، وتتوفر تفاصيل مباراة لايبزيج وأوجسبورج على موقعنا حيث يمتلك الثيران الحمراء المركز الثالث في جدول الترتيب حالياً برصيد 63 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس، وخسر الفريق خمسة نقاط مؤخراً من خلال التعادل أمام فورتونا دوسلدورف والهزيمة على يد بوروسيا دورتموند في الجولة السابقة.

بينما نجح أوجسبورج في تأكيد بقاءة بشكل رسمي في الدوري للموسم المقبل من خلال تحقيق الانتصار على نادي ماينز قبل جولتين واستمرار النتائج السيئة له ولمنافسية في تلك المراكز، وقبل توفير مباراة لايبزيج وأوجسبورج الآن في البوندزليجا فيحتل الفريق حالياً المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة وحال تحقيق الانتصار سيقفز للمركز الحادي عشر بشكل مؤقت لحين نهاية الجولة، وتعادل في الجولة السابقة أمام فورتونا دوسلدورف.

مواجهات لايبزيج وأوجسبورج الأخيرة

والتقي الفريقان في 10 مواجهات فقط منذ اللقاء الاول بينهم ويمتلك الثيران الحمراء السيطرة من خلال تحقيق الاتصار في أربعة مباريات منها بينما فاز أوجسبورج في ثلاثة مباريات فقط وانتهت بالتعادل ثلاثة مرات أيضاً، وتعتبر مواجهة اليوم هي الحاسمة للنتائج بينهم وقد انتهى لقاء الدور الأول بفوز الـ أر بي إل بثلاثة أهداف مقبال هدف وحيد على ملعب ستاد ريد بول أرينا.

مباراة لايبزيج وأوجسبورج

  • ⌚ ما هو موعد مباراة لايبزيج وأوجسبورج؟ : الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وأوجسبورج؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : احمد فؤاد
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 27-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : لايبزيج 2-1 أوجسبورج