نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 20-6-2020 في الدوري الإسباني


اتلتيكو مدريد
بلد الوليد
يستضيف اليوم السبت نادي اتلتيكو مدريد نظيرة بلد الوليد في واحدة من أهم المباريات التي نوفرها لكم من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا وذلك من خلال لقاء مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد لحظة بلحظة اليوم الموافق عشرين من شهر يونيو الجاري لحساب مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019-2020، وتم تحديد الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس ليقود تلك المواجهة تحكيميا من داخل ملعب ستاد واندا ميتروبوليتانو حيث ينتقل بلد الوليد ضيفاً الليلة.

ويهتم عدد كبير من القنوات الرياضية بنقل مباريات الاستئناف لمباريات الدوري الإسباني ومنها قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للمباريات في الوطن العربي وذلك من خلال beIN Sports HD 3 مباشرة الليلة ومن خلال يمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد الآن في الدوري الإسباني التي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الحادي عشر قبل منتصف اليلل بتوقيت مكة المكرمة ليوم السبت.

وقفز الروخيبلانكوس مركزين في جدول الترتيب نتيجة للأداء السئ لمنافسية في الجدول وهو ما استغلة أصحاب الأرض من تحقيق الانتصار في الجولة السابقة على أوساسونا ونجح في الاقتراب من استعادة مكانته الأساسية بالترتيب، ونهتم بعرض تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد حيث أصبح الأاتليتي على بعد نقطتين من المركز الثالث الذي يحتله إشبيلية حالياً، فيمتلك الفريق 49 نقطة محتلاً بها المركز الرابع في جدول الترتيب متخطياً خيتافي وريال سوسيداد الذين تعثرا في الجولة الماضية، ويعتبر الانتصار في مواجهة اليوم من أولويات دييجو سيميوني الذي لن يفرط في أي نقاط بعدما تخطى عقبة بيلباو في الجولة قبل الماضية.

في حين يحل بلد الوليد ضيفاً اليللة وعينه على الخروج بنقطة على الأقل حتى لا يخسر المسيرة الجيدة التي يمر بها الفريق حالياً من خلال تحقيق الانتصار والتعادل من بعده منذ عودة استئناف مباريات الموسم الحالي، وقبل مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد فعليك بمعرفة وضع الضيوف في جدول الترتيب والذين يحتلون المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة محققاً سبعة انتصارات طوال الموسم الحالي.

مؤشر النتائج بين الفريقين يؤكد سيطرة الروخيبلانكوس تحت قيادة سيميوني على المباريات بعدما فاز في أربعة مباريات مؤخراً بالنسبة لاخر خمسة مواجهات تجمع بين الطرفين وكان اللقاء الخامس بالتعادل السلبي حيث كان نتيجة الدور الأول، بينما يعود أخر انتصار حققه بلد الوليد منذ عشرة مباريات في عام 2009 بهدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد؟ : العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 20-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة نتيجة المباراة بعد الانتهاء