نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 27-6-2020 في الدوري الاسباني


اتلتيكو مدريد
ألافيس
تترقب أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس والتي ستقام بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم السبت الموافق 27-6-2020 وذلك في إطار مواجهات الأسبوع الاثنين والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، وكلف اتحاد الكرة الإسباني الحكم ماريو ميليرو لوبيز بإدارة المباراة المرتقبة وسيكون تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم متاحًا عبر شاشة موقعنا الخاصة .

موقف أتلتيكو مدريد من جدول ترتيب الدوري الإسباني:

رابط نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بجودة عالية على بي إن سبورت اليوم ويخوض فريق الأتلتي اللقاء تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني منتشيًا بالفوز على أوساسونا وبلد الوليد وليفانتي في أخر 3 جولات بالدوري، ويأمل الفريق في اقتناص الفوز للحفاظ على موقعه بجدول ترتيب الليجا حيث يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 13 مواجهة وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات بالدوري حتى الآن .

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة:

وحدد اتحاد الكرة الإسباني موعد انطلاق المباراة لتبدأ في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر، الـ 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الـ 12:00 بتوقيت الإمارات، وعن القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم فمن المقرر أن تذاع المواجهة عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3 كما ستنقل عبر قناة LaLiga TV Bar الحاصلة على حقوق بث الليجا هذا الموسم .

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس :

ومن المتوقع أن تلقى مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم متابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي بين الفريقين حيث يتوقع أن يدخل فريق الروخي بلانكوس بتشكيل مكون من في يان أوبلاك في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع رينان لودي و ستيفان سافيتش و خوسيه ماريا و كيران تريبير مع ثلاثي خط الوسط المتميز خورخي كوكي و توماس بارتي و ساؤول نيجويز ويقود الجبهة الهجومية الثلاثي أنخيل كوريا و دييجو كوستا و جواو فيليكس .

موقف ديبورتيفو ألافيس من جدول ترتيب الدوري الإسباني:

ويدخل فريق ألافيس لقاء اليوم تحت قيادة المدرب أسيير جاريتانو أجويريزابال متأثرًا بالخسارة على يد فريقي أوساسونا وسيلتا فيجو أخر جولتين بالدوري الإسباني، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 8 وخسر في 14 لقاء بالليجا حتى الآن .

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين مجد أنها دائمًا ما تتسم بالقوة والندية حيث سبق أن التقيا من قبل 15 مرة في كل المسابقات حقق أتلتيكو مدريد الفوز في 7 مواجهات وفاز ديبورتيفو ألافيس في 4 مباريات وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات أيضًا، وهو ما يكشف عن الندية في مواجهات الفريقين وصعوبة التنبؤ بنتيجة مباراة اليوم التي يسعى كل منهما بحصد النقاط الثلاثة لها .

مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس؟ : العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس؟ : بي إن سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 27-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : اتلتيكو مدريد 2-1 ألافيس