نتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا اليوم الاحد 21-6-2020 في الدوري الانجليزي


أستون فيلا
تشيلسي
في مواجهة من العيار الثقيل تترقب أنظار عشاق كرة القدم نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 وذلك على ملعب فيلا بارك في إطار مواجهات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكلف اتحاد الكرة الإنجليزي الحكم بول تيرني بمهمة إدارة المباراة المرتقبة والمؤجلة من يوم 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد على أن يساعده الحكم سكوت ليدجر في وجود الحكم الرابع جراهام سكوت .

ويستعد جمهور الكرة الإنجليزي من أجل نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بجودة عالية على بي إن سبورت الرياضية حيث من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، السابعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 الحاصلة على حقوق بث البطولة وكلفت المعلق الرياضي عصام الشوالي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء .

ومن المقرر أن يوفر موقعنا يلا شوت أرابيا خدمة لقاء مباراة تشيلسي وأستون فيلا بدون تقطيع على اليوتيوب حيث يخوض فريق البلوز لقاء اليوم تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات حتى الآن ويخوض المواجهة بروح عالية للغاية بعد الفوز على فريق إيفرتون في مباراة الجولة السابقة .

واليكم متابعينا رابط نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اتش دي اليوم في الدوري الإنجليزي حيث يخوض فريق أستون فيلا اللقاء تحت قيادة المدير الفني دين سميث رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي بان قريبًا جدًا من الفريق، ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 26 نقطة فقط حصدها من 29 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مواجهات فقط بالدوري حتى الآن وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 15 لقاء .

لقاء مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الأسبوع الخامس عشر من البريمييرليج الموسم الجاري، وحقق فيها العملاق الأزرق الفوز بهدفين مقابل هدف وذلك على ملعب ستامفورد بريدج، ويتوقع أن تكون مواجهة اليوم في غاية الصعوبة على الطرفين وذلك نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين وستكون متاحة للعرض في موعدها المحدد عبر شاشتنا التالية فانتظرونا .

مباراة تشيلسي واستون فيلا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا؟ : الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي واستون فيلا؟ : بي إن سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 21-06-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1