نتيجة مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 الدوري الالماني


هوفنهايم
لايبزيج
يستعد جمهور موقعنا المتميز من أجل نتيجة مباراة لايبزيج وهوفنهايم والتي ستقام مساء اليوم الجمعة الموافق 12-6-2020 على ملعب راين نيكار أرينا في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بعد عودة النشاط الكروي والرياضي عقب فترة التوقف الطويلة التي شهدها قرابة الشهرين نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

ويقدم لكم موقع يلا شوت أرابيا خدمة لقاء مباراة لايبزيج وهوفنهايم بجودة عالية في الدوري الألماني، حيث يخوض فريق لايبزيج اللقاء تحت قيادة المدرب يوليان ناجلزمان على أمل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة حيث يأمل في استعادة ثقة اللاعبين ورفع الروح المعنوية لهم للحفاظ على مكانته في جدول ترتيب الدوري الألماني بالمركز الثالث .

ومن المتوقع أن تحظى نتيجة مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم بالدوري الألماني أون لاين بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث يخوض هوفنهايم اللقاء متسلحًا بتواجده على ملعبه ولكن بدون حضور جماهيري، ويامل مدرب الفريق في اقتناص النقاط الثلاثة لتحفيز اللاعبين والارتقاء إلى المركز السابع في جدول ترتيب البوندسليجا .

ويدخل لايبزيج المبارا محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة حصدها من 30 مباراة خاضها هذا الموسم حتى الآن حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 11 لقاء وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات فقط، لقاء مباراة لايبزيج وهوفنهايم ويدخل الأخير اللقاء محتلا المركز السابع في الدوري برصيد 43 نقطة من 30 لقاء فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 11 لقاء حتى الآن .

وسيكون موعد نتيجة مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم معروفًا للجميع حيث حدد اتحاد الكرة الألماني موعد اللقاء على أن ينطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

وعن القنوات الناقلة التي يمكنكم من خلالها متابعة لقاء مباراة لايبزيج وهوفنهايم الآن اتش دي سيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 5 الحاصلة على حقوق بث البطولة وذلك بصوت المعلق الرياضي نوفل الباشي كما ستنقل المواجهة عبر قناتي Futbol 2 HD و BT Sport 1 HD في موعد اللقاء المحدد .

وكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق لايبزيج على هوفنهايم حيث سبق أن التقيا من قبل 8 مرات حقق فريق لايبزيج الفوز في أربعة مباريات وفاز فريق هوفنهايم في مباراتين وحسم التعادل نتيجة مباراتين أيضًا .

مباراة لايبزيج وهوفنهايم

  • ⌚ ما هو موعد مباراة لايبزيج وهوفنهايم؟ : الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وهوفنهايم؟ : بي ان سبورت HD5
  • 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الالماني
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 12-6-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بفوز لايبزيج بنتيجة 2-0