الزمالك يضغط على بيراميدز لاستعادة عمر جابر


بدأت إدارة نادي الزمالك الضغط على نظيرتها في بيراميدز من أجل استعادة خدمات الظهير الأيسر عمر جابر لاعب الفريق السابق ضمن خطة النادي الأبيض بدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

وأكدت التقارير أن إدارة القلعة البيضاء بدأت تطالب بيراميدز بالحصول على خدمات اللاعب عمر جابر بناءً على رغبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون والذي طالب الإدارة بضرورة عودة اللاعب لدعم الجبهة اليمنى للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة .

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك اتفق مع اللاعب على تقاضيه 11 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد مقابل عودته إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل وأبدى اللاعب موافقته وطالب إدارة النادي الأبيض بالضغط على مسئولي بيراميدز لقبول الصفقة .

ويهدف الزمالك إلى استغلال رغبة بيراميدز في عدد من نجوم الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل حسم انتقال عمر جابر حيث طلب نادي بيراميدز ضم محمد عواد وأحمد رفعت من الزمالك، بينما يريد الأبيض ضم عمر جابر وأحمد أيمن منصور .

وقدم عمر جابر موسمًا أكثر من رائع مع نادي بيراميدز وهو ما جعل إدارة الزمالك تفكر في استعادة خدماته إلا أنها ستجد عقبة كبيرة أمامها وهي عقد اللاعب الكبير من بيراميدز والذي يصعب حصوله عليه في القلعة البيضاء .

وكانت تقارير قد أكدت أن قيمة عقد اللاعب المرتفعة مع بيراميدز جعلته يرفض العودة للزمالك حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الفريق لمدة 4 مواسم بدأت بموسم 2018 - 2019 وتنتهي بموسم 2021 - 2022 .

وحصل اللاعب في الموسم الأول على 19 مليون جنيه وفي الموسم الثاني على 21 مليون جنيه ومن المقرر أن يحصل اللاعب بموجب العقد مع النادي في الموسم الجاري على 22 مليون جنيه وسيحصل في الموسم الرابع والأخير على 24 مليون جنيه .