بايرن ميونيخ يجدد رغبته في ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي


جددت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني رغبتها في التعاقد مع النجم الألماني ليروي ساني لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك في إطار مساعي النادي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل " الميركاتو الصيفي ".

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية في تقرير لها اليوم الأربعاء أن إدارة العملاق البافاري دخلت في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل اقناعة بالانتقال إلى النادي الألماني في الفترة الحالية وترك السيتي .

وأشارت الصحيفىة إلى أن هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ حرص على الاتصال هاتفيًا باللاعب من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية الانتقال إلى النادي البافاري إلا أن اللاعب لم يحدد موقفه بشكل نهائي .

وذكرت الصحيفة الألماني في تقرير لها أن المدرب يحاول استغلال العلاقة الحجيدة مع اللاعب من أجل استقطابة إلى ألمانيا، وأكدت الصحيفة أن البايرن يأمل في حسم الصفقة بأقل من 60 مليون يورو في ظل الأزمة المالية التي تعيشها الأندية بسبب فيروس كورونا .

وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد دخلت في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه الموسم الماضي إلا أنها لم تكتمل بسبب تمسك إدارة مانشستر سيتي بخدماته بالإضافة إلى تعرضه للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة قبل أن يعود البايرن للحديث مع النجم الألماني مرة اخرى .

ويلعب ساني دورًا كبيرًا مع السيتي في الفترة الأخيرة حيث ساهم بدور كبير في تتويج الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي كما ساهم في حصول الفريق على لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخ النادي .

وتسعى إدارة بايرن ميونيخ الألماني لدعم الفريق بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي تجهيزًا لعودة النشاط الكروي بعد فترة التوقف الحالية بسبب جائحة كورونا والتي أجبرت الدولة على إيقاف كل الأنشطة الرياضية ضمن الاجراءات الاحترازية للحد من انتشارالفيروس .