الزمالك يتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع صالح جمعة


اتخذت إدارة نادي الزمالك قرارها النهائي بشأن التعاقد مع النجم صالح جمعة لاعب فريق الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل لدعم الفريق الأبيض بعد تأكد اقتراب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء .

وأكدت مصادرة قريبة من نادي الزمالك أن القلعة البيضاء صرفت النظر بشكل نهائي عن ضم صالح جمعة إلى صفوف الفريق، وأكدت أنها لا تفكر في الحصول على خدمات اللاعب وان كل ما أثير حول التفاوض معه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .

وكانت التقارير قد أكدت على محاولة نادي الزمالك خطف صالح جمعة مستغلين الأزمة بين اللاعب والمدير الفني للفريق رينيه فايلر، وأن عبد الله جمعة شقيق اللاعب يحاول مساعدة الفريق في استقطابة قبل أن يخرج الزمالك وينفي كل الأخبار التي ترددت .

وأشارت التقارير إلى أن صالح جمعة كلف وكيل أعمال بالبحث عن عرض مناسب للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل سواء بالانتقال إلى الدوري السعودي أو العودة إلى الدوري البرتغالي الذي قضى فيه فترة احتراف قصيرة .

الجدير بالذكر أن المدير الفني للأهلي رينيه فايلر أخطر إدارة النادي بعدم رغبنه في استمرار اللاعب وتخليه عن خدماته، حيث لم يسمح المدرب للاعب بالمشاركة في أي مباراة مع الفريق بالموسم الماضي نتيجة الخلافات بين الطرفين .

وبدأت إدارة الأهلي البحث في العروض المقدمة للاعب من أجل إعارته أو بيعه لأي نادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا لعدم الحاجة لخدماته حيث أنه ظل حبيس " دكة الاحتياط " طوال الموسم الماضي ولم تتم الاستعانة بخدماته في أي مباراة .

ويقود المدير الفني رينيه فايلر خطة إعادة الهيكلة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادًا لاستئناف النشاط الكروي بعد فترة التوقف الحالية حيث قرر رحيل عدد كبير من اللاعبين على رأسهم صالح جمعة ووليد أزارو