مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد على الموهبة.. ومدرب برشلونة لا يريد نيمار !


دخل نادي مانشستر يونايتد في زحام ناري مع نظيرة ريال مدريد من أجل التعاقد مع لاعب أياكس الهولندي فان دي بيك في الميركاتو الصيفي القبل لتدعيم مركز الوسط في الفريقين قبل بداية الموسم الجديد.

ويريد مانشستر يونايتد التعاقد مع دي بيك لتعويض رحيل بول بوجبا الذي يريد الرحيل بأي شكل عن نادية الحالي وخوض تجربة جديدة بعد اهتمام كبير من يوفنتوس باستعادة اللاعب في الموسم المقبل ولرغبة اليونايتد في عدم خسارة المقابل المادي العائد من بيعه.

بينما يريد ريال مدريد التعاقد معه تحسباً لرحيل كاسيميرو مع نهاية الموسم الحالي ولرغبة زيدان في لاعب يكون بتلك المكانيات في منتصف الميدان، وطرح أسم النجم الهولندي على طاولة المفاوضات ياتي لتألق اللاعب الشديد في الموسم الحالي ونجاحة في تحقيق أرقام كبيره.

وينتهي عقد دي بيك مع أياكس في صيف 2022 وقد يحاول النادي الاستفادة من المبالغ المالية العائدة من تلك الصفقة خوفاً من رحيل اللاعب إذا رفض تجديد عقدة لكبير هولندا، وحقق اللاعب في الموسم الحالي من خلال 37 مباراة خاضها نجح في المساهمة بـ21 هدف من خلال تسجيل عشرة أهداف وصناعة إحدى عشر هدفاً.

ومن جانب أخر، تحدث المدير الفني لنادي برشلونة كيكي سيتيين عن إمكانية عودة نيمار لتمثيل البلاوجرانا من جديد في الموسم المقبل بعد إطالة فترة المفاوضات مع باريس سان جيرمان في الفترة الحالية بشأن اللاعب.

وقال كيكي أنه من الصعب دفع مبلغ 222 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار في ظل الأزمة المالية التي تمر بها الأندية في الفترة الحالية، بالإضافة إلى وجود صعوبة كبيرة في إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن نجم فريقها الأول خاصة مع اقتراب رحيل كافاني عن الفريق وهو ما سيكون قرار صعباً للغاية.

ومنذ رحيل نيمار عن البرسا ويعاني الفريق من تلك الجهة اليسرى الهجومية ولم ينجح أي لعب في إثبات ذاته طوال الموسمين الماضيين مما دفع الإدارة بالدخول في مفاوضات لاستعادة النجم البرازيلي في الصيف.