ليستر سيتي ينسحب من صراع التعاقد مع كوتينيو


قررت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من صراع التعاقد مع النجم البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني والمنضم إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري .

وأكد التقارير الصادرة اليوم من انجلترا أن المدير الفني لفريق الثعالب الزرقاء بريندان رودجرز استبعد فكرة التعاقد مع اللاعب البرازيلي وأخطر إدارة النادي بذلك نظرًا لعدم الحاجة لخدماته مع الفريق خلال الفترة القادمة .

وكانت الأنباء قد ترددت بكثرة خلال الأيام الأخيرة عن رغبة ليستر سيتي في الحصول على خدمات اللاعب في ظل خروجه يشكل كبير من حسابات مدرب برشلونة كيكي سيتين للموسم الجديد بالإضافة إلى اتجاه إدارة بايرن ميوينخ لعدم تفعيل بند الشراء النهائي بعد انتهاء مدة إعارة اللاعب للفريق نهاية الموسم الحالي .

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب من بينها ليستر سيتي قبل أن يعلن النادي الانسحاب من سباق التعاقد مع اللاعب، كما ربطت أنباء إمكانية عودة اللاعب إلى ليفربول ولكن إدارة الريدز نفت كل الأنباء التي ترددت بشان هذا الأمر .

ومن المقرر أن يصبح كوتينيو متاحًا للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل حيث لم ينجح في إقناع مدرب البارسا بقدراته خلال فترة تواجده في الدوري الألماني، وتأمل إدارة النادي الكتالوني الحصول على عرض مناسب من أجل رحيل اللاعب والبحث عن بديل .

وشارك كوتينيو مع بايرن ميونيخ في 15 مباراة بالموسم الجاري قبل توقف النشاط بسبب كورونا وسجل خلالها ثمانية أهداف وصنع 6 أهداف آخرين وحصل على لقب رجل المباراة مع الفريق 4 مرات وبالرغم من المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق إلا أن مدرب برشلونة لم يقتنع بقدراته وقرر استبعاده من حساباته في الموسم الجديد .