إنتر ميلان يصدم برشلونة مجدداً بشأن لاوتارو.. الدوري الإيطالي في طريقة للإلغاء


قدم نادي إنتر ميلان الإيطالي مطالبة لمرة أخرى من أجل التخلي عن خدمات المهاجم لاوتارو مارتينيز لصالح برشلونة الإسباني الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم الخط الهجومي لفريقه.

ويعتبر مارتينيز هو أبرز اللاعبين التي وضع البرسا عينه عليهم من أجل اتلعاقد معهم في الصيف المقبل لتعويض لويس سواريز الذي اقترب من ترك مكانة في البلاوجرانا، ونظراً لرغبة البرسا في التعاقد مع زميل ميسي فقد حددو مطالبهم والتي كانت مبالغ فيها حسب وصف التقارير لها.

ويريد إنتر ميلان التنازل عن لاوتارو مارتينيز مقابل الحصول على 90 مليون يورو بالإضافة إلى تفريط برشلونة في خدمات أرتورو فيدال بشكل نهائي بجانب أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وترى التقارير أن تلك المطالب مبالغ فيها وكبيرة للغاية ومن المتوقع أن يتم رفضها من قبل إدارة برشلونة باعتبار أن مجمل الصفقة سيكلف برشلونة 230 مليون يورو، حيث تبلغ قيمة فيدال 20 مليون في الوقت الحالي بينما تعاقد البراس مع جريزمان في الصيف الماضي بـ120 مليون يورو، بجانب المبلغ الذي يريد الإنتر الحصول عليه.

وبالنسبة للشرط الجزائي في عقد اللاعب فقد أكدت تقاريرأن قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع إنتر ميلان هو 111 مليون يورو كما انه سيتم تفعيله في الصيف المقبل بأول أسبوعين من شهر يوليو المقبل.

ومن جانب أخر تحدث فيتنشزوا سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي عن مستقبل الكرة الإيطالية والموسم الحالي الذي يتجه للإلغاء بسبب الصعوبات التي يواجهها النشاط الرياضي في الموسم الحالي.

وتلقى رئيس الكالتشيو اتصالات من رؤساء الأندية الاخرى تفيد برغبته منه في إلغاء الموسم المحلي بسبب انتشار الفيروس وأن يسير على خطى الدوريات الأخرى خوفاً من زيادة عدد الإصابات بين اللاعبين كون الكرة الإيطالية هي أكثر اللاعبين تعرضاً للإصابة.

وبالرغم من موافقة الحكومة على طلب طلب استكمال الموسم بشكل رسمي إلى أن البروتوكول بين الهيئة الطبية واتحاد الكرة لم يكن كافياً ويتجه إلى إلغاء الموسم، وقال رئيس الاتحاد أنه بالرغم من تحديد مواعيد التدريبات فهذا يعني أنه ليس بالضرورة عودة الدوري.