أرسنال يقترب من حسم أولى صفقاتة بالمجان.. مانشستر يونايتد يزاحم الكبار على لاعب موناكو


يقترب نادي أرسنال الإنجليزي في الفترة الحالية من حسم أولى صفقاتة استعداداً للموسم الجديد والتي ستكون بشكل مجاني من نادي تشيلسي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الحالي، ويقترب الجانرز من حسم الصفقة بسبب فيروس كورونا.

ويمر ألارسنال بأزمة مالية كبرى لن تمكنه من إبرام الصفقات التي ريدها خلال الصيف المقبل لذك يتجه للحصول على اللاعبين بشكل مجاني، ويهتبر النجم البرازيلي ويليان هو أقرب الاهداف التي يريد الجانرز التعاقد معها في الصيف المقبل لتدعيم هجوم الفريق.

ولا يريد ويليان تجديد عقده مع البلوز بالإضافة إلى انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي ويحق له التقيع لأيفريق بشكل مجاني دون الرجوع لنادية الأصلي الذي لم يفتح معه الحوار حول إمكانية تجديد عقده من عدمها خلال الفترة المقبلة.

ويفكر برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب أيضاً بجانب نادي أرسنال باعتبار أن اللاعب مجاني ولن يكلف الفريق أي مبالغ، وشارك البرازيلي في الموس الحالي من خلال 37 مباراة استطاع من خلالها تسجيل 7 أهداف وصناعة ستة أهداف أخرى.

ومن جانب أخر داخل نادي مانشستر يونايتد ضمن الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات لاعب نادي موناكو الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم هجوم الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ودخل مانشستر يونايتد مع ريال مدريد وبرشلونة لقائمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات وسام بن يدر من نادي موناكو في الصفي المقبل بعدما قدم اللاعب أداء جيد للغاية يستحق من خلالها ان يكون محط أنظار أندية العالم.

ونجح بن يدر في الموسم الحالي من تسجيل 19 هدف وتمكن من صناعة تسعة اهداف اخرى مع فريقه الفرنسي بعدما خاض 31 مباراة طوال مباريات الموسم المحلي الفرنسي.

وانتقل وسام بن يدر لموناكو قادماً من إشبيلية الإسباني في صفقة قيمتها 40 مليون يورو، وينتهي عقد صاحب الـ29 عام مع ناديه مع حلول صيف موسم 2024، حيث لن يفرط نادية فيه دون أن يحصل على المبلغ الذي قدمة من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي.