مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

يلا شوت ارابيا | Yalla Shoot بث مباشر أهم مباريات اليوم الجديد حصري

البث المباشر
معلومات المباراة
ليتون أورينت ليتون أورينت
0 - 0
توتنهام توتنهام
القنوان الناقلة : بي ان اسبورت 2
ملعب المباراة : بريسبان رود
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث)
البث المباشر
معلومات المباراة
الزمالك الزمالك
0 - 0
طنطا طنطا
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : ستاد القاهرة الدولي
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 29)
البث المباشر
معلومات المباراة
لوتون تاون لوتون تاون
0 - 0
مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : كينلورث رود (أرضية ليوتن تاون)
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث)

مانشستر يونايتد يرغب في ضم فيليكس .. وكوتينيو لنادي إنجليزي



زادت رغبات نادي مانشستر يونايتد في الفترات الحالية بالتوقيع مع عدة لاعبين في إطار سياسة دعم الفريق بلاعبين جدد لتوقية الخط الهجومي ، ووقعت العين علة النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي اتلتيكو مدريد ليكون الداعم الأكبر خلال الصيف المقبل في مركز الجناح بالشيطين الحمر .

ويريد مانشستريونايتد تعزيز الخط الهجومي برغبته في التعاقد مع كل من جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند بالإضافة إلى دخول البرتغالي فيليكس في الصيفة ليكون اللاعب الثاني من أجل التدعيم الهجومي والذي يبدو عليه البديل نظراً للمقابل المادي الكبير في صفقة سانشو .

وانتقل فيليكس لأتلتيكو مدريد في الصيف الماضي من نادي بنفيكا البرتغالي بقيمة 113 مليون جنية إسترليني في عقد يمتد حتى صيف 2026 ، وبالتالي سيواجهة اليونايتد صعوبة في اقناع الروخي بلانكوس بالتخلي عن نجمهم البالغ من العمر 20 عام فقط .

ولعب جواو فيليكس في الموسم المتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا 28 مباراة حتى الآن ونجح في تسجيل 6 أهداف فقط وصناعة ثلاثة أخرى في جميع المنافسات التي لعب فيها البرتغالي .

بينما على الطرف الأخر ، يرغب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الدخول بمفاوضات رسمية مع برشلونة لضم البرايلي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ والذي يلعب لهم على سبيل الإعارة قادماً من البلوجرانا .

وتأتي تلك الرغبة بعد إعلان البرازيلي عدم العودة من جديد للعب مع فريق برشلونة خلال الموسم المقبل ورغبتة في خوض تجربة جديدة خاصة بعد عدم وضوح الرؤية بشأن بقفائة ضمن صفوف بايرن ميونيخ من عدمها .

وتحدث وكيل أعمال كوتينيو مع إدارة برشلونة لإبلاغهم برغبة فيليب بالانتقال للعب ضمن صفوف نادي توتنهام الإنجليزي بداية من الموسم المقبل ، وليكون بديلاً عن رحيل الدانماركي كريستيان إريكسين الذي رحل لإنتر ميلان مع بداية العام الحالي .