كارتيرون يتخذ قراره النهائي بشأن مصير عبد الله جمعة مع الزمالك


اتخذ المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك قراره النهائي بشأن مصير الظهير الأيسر عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، ومع اقتراب دخول موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين أن كارتيرون أبلغ إدارة نادي الزمالك برغبته في استمرار عبد الله جمعة مع الفريق، ويرفض فكرة رحيل اللاعب في الفترة القادمة حيث أنه يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق .

وأشارت التقارير أن الزمالك تلقى العديد من العروض من أجل رحيل الظهير الأيسر عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل أبرزها عرض نادي بيراميدز، إلا أن الإدارة رفضت التخلي عن خدماته وقررت استمراره مع الفريق .

ونجح عبد الله جمعة في جذب الأنظار اليه بقوة خلال الفترة الأخيرة بعد الموسم المتميز الذي قدمه مع الزمالك وشنت الجماهير هجومًا على الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب تجاهل اللاعب وعدم الاستعانة بخدماته مع الفراعنة .

إلا أن الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب في الموسم الحالي تسببت في ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية وهو ما تسبب في تراجع مستواه إلا أن مدرب الزمالك يرى انه لاعب جيد وسيتمكن من استعادة مستواه قريبًا .

وطالب كارتيرون إدارة الزمالك بغلق ملف رحيل اللاعب بصفة نهائية مؤكدًا أنه لن يتخلى عن خدماته ولذلك قررت إدارة الزمالك غلق الباب في وجه المفاوضين مهما كانت المغريات المادية المعروضة .

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 28 نقطة بعد خصم 3 نقاط من رصيده بسبب عدم حضور مباراة الأهلي بينما يتربع المادر الأحمر على صدارة جدول الدوري برصيد 49 نقطة .

وساهم عبد الله جمعة في تتويج الزمالك ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وبطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي بعد الفوز على الأهلي .