ماتياس دي ليخت يفكر في الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف


بدأ النجم الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي التفكير من جديد في الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل والبحث عن عقد احترافي جديد بعد البداية المتواضعة له مع بطل الدوري الإيطالي .

وانتقل دي لخت لصفوف اليوفي في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 85 مليون يورو بعد صراع كبير من قبل إدارة النادي الإيطالي مع برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وعدد من الأندية الأوروبية الكبرى .

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن اللاعب كان قد فكر في الرحيل عن يوفنتوس إلا أن الإدارة أقنعته بالاستمرار مع الفريق، قبل أن يعود لفكرة الرحيل مرة أخرى بسبب عدم شعوره بالارتياح بين جدران النادي الإيطالي وعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه .

ومازال النجم الدولي الهولندي صاحب الـ 20 عامًا يحظى باهتمام العديد من الأندية والتي يمكن الانتقال إليها حال نجح في التخلص من النادي الإيطالي ويأتي في مقدمة هذه الأندية برشلونة الإسباني و مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي .

يذكر أن دي لخت انتقل إلى صفوف يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي وخاض مع السيدة العجوز سبعة وعشرين مباراة سجل خلالها هدفين فقط، ويرتبط اللاعب مع فريقه الحالي بعقد يمتد حتى عام 2024 .

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن النجم الهولندي الدولي مازال تراوده فكرة الرحيل عن صفوف البيانكونيري عقب نهاية الموسم الكروي الجاري والذي لم يتم الكشف عن مصيره بسبب توقف النشاط الكروي نتيجة انتشار فيروس كورونا .

وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم توقف النشاط الكروي لأجل غير مسمى بسبب جائحة كورونا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازي للحد من انتشار الفيروس حيث تمنع الدولي أي تجمعات في الوقت الحالي لأن العدوى بالفيروس تكون سهلة جدًا وسريعة الانتشار