ليفربول يحسم موقفه من عودة كوتينيو .. وأسطورة الريدز يطالب بحسم مصير ماني


حسم نادي ليفربول الإنجليزي موقفه بشكل رسمي من عودة لاعبة السابق فيليب كوتينيو لاعب نادي بايرن ميونيخ الحالي والمعار من برشلونة لمدة موسم تنتهي بنهاية الموسم الحالي ، وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل .

ولم يستقر البرازيلي منذ انتقالة لبرشلونة تاركاً ليفربول لينتقل لبايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم تنتهي مع نهاية الموسم الحالي ولم يعلن عملاق البوندزليجا موقفه حتى الآن من استقرار اللاعب بالبيع النهائي أو لتجديد الإعارة ف الوقت الذي أعلن فيه برشلونة عدم عودة نجم السامبا في الموسم المقبل .

وعن موقف المسيرسيسايد ، فكان هناك تأكيد على عدم عودة اللاعب بعد تخليه عن نادية في وقت كان يحتاج له وفي أفضل مواسم حياتة الكروية ، كما تواصلت إدارة الريدز مع اللاعب لتؤكدله أنها ليست ضمن الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب وهي كل من باريس سان جيرمان وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي ويعتبر الأخير هو الأقرب في الوقت الحالي للتعاقد مع كوتينيو .

ولم يقدم المردود القوي منه منذ انتقالة للبايرن ، انتقل صاحب الـ27 عام لبرشلونة في صيف 2018 في صفقة بلغت قيمتها 142 مليون جنية إسترليني .

ومن جانب اخر ، طالب ستيفن وارنوك أحد أساطير ليفربول بسرعة حسم مصير النجم السنغالي ساديو ماني في الفترة الحالية قبل انتقالة لريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وقال وارنوك من خلال تصريحات له : " يجب على ليفربول الاهتمام وربط ماني باعتبارة واحد من أصول النادي وبناء الفريق من حولة والمساعدة في جلب أفضل اللاعبين الكبار ، وماني من اللاعبين المفضلين لدى المدرب ولدية من المعجبين الكثير ويحب اللاعبين اللعب بجانبة " .

وأضاف ستيفن وارنوك أن كل ما يريدة تجديد عقد ماني ليستمر ضمن الفريق لفترة أطول من التي في عقده وتحصين النادي له خاصة وأن عقده ينتهي مع الريدز في صيف 2023 ، وجذب اللاعب انظار زيدان ويريد التعاقد معه لتدعيم الجهة اليسرى في الميرنجي التي ضعفت كثيراً منذ رحيل رونالدو .