الأهلي يكشف حقيقة طلب ضم سيرينو من صن داونز مقابل جيرالدو


كشف النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن دخول النادي في مفاوضات رسمية مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي من أجل الحصول على خدمات النجم سيرينو لاعب الفريق الأول ضمن خطة دعم الفريق الأحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المارد الأحمر لم يخاطب إدارة النادي الجنوب أفريقي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي، وأن الأمر مجرد أحاديث شفوية من أجل جس النبض ومعرفة موقف صن داونز من إمكانية التخلي عن خدمات اللاعب .

ونفى المصدر قياد الأهلي بعرض خدمات اللاعب جيرالدو على إدارة نادي صن داونز بالإضافة إلى مبلغًا من المال من أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات اللاعب الأوروجويانى سيرينو وأن ما أثير في الصحف عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة .

وتسعى إدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد مع لاعب جناح هجومي متميز لدعم الفريق في الموسم الجديد وذلك بناءً على رغبة المدير الفني رينيه فايلر والذي يرغب في تأمين مراكز الفريق المهمة وخاصة في ظل فشل الإدارة حتى الآن في حسم صفقة رمضان صبحي نهائيًا .

ويستهد إدارة الأهلي الحصول على توقيع رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بصفة نهائية بعد انتهاء مدة الإعارة الحالية، حيث يرفض فايلر التخلي عن اللاعب مؤكدًا للإدارة أنه أحد أهم أوراق الفريق والتي يحتاج إليها بشدة في الفترة القادمة .

ويأمل فايلر في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ عدة سنوات، ونجح الفريق في التأهل إلى الدوري نصف النهائي من البطولة حيث سيلتقي مع الوداد الرياضي المغربي وسيواجه الفائر منهم المتأهل من مباراتي الزمالك والرجاء المغربي .

ويتربع الأهلي حاليا على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 33 نقطة وبيراميدز المركز الثالث برصيد 32 نقطة ويأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بعد خصم 3 نقاط من رصيده .