رغبة تفسد مخطط ريال مدريد في ضم نجم رين


يرغب نادي ريال مدريد في ضم النجم الفرنسي ادواردو كامافينجا لاعب وسط نادي رين في موسم الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم مركز الوسط في الفريق الاسباني الذي يحتاج لعدة لاعبين قبل الموسم المقبل.

وأعلن الميرنجي رغبته في ضم اللاعب صاحب الـ17 عام من أجل أن يكون الداعم الأكبر في منتصف الميدان تحسباً لرحيل كاسيميرو مع نهاية الموسم الحالي بسبب كبر سن النجم البرازيلي، ويبحث الملكي عن لاعب يكون بنفس المواصفقات في ذلك المركز.

ويرغب النادي الفرنسي بعدم التفريط في اللاعب خاصة كونه واحد من اللاعبين الأساسيين في الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه بتلك السهولة خلال الموسم الأول له مع ستاد رين، ووضع النادي سبب وحيد من خلاله يمكن للاعب الانتقال للدوري الاسباني في الموسم المقبل وهو عدم تأهل الفريق لدوري الأبطال من خلال الموسم الحالي.

ويحتل رين المركز الثالث في جدول الترتيب وأصبح قريباً من دوري الأبطال وحال عدم التأهل سيوافق على بيع اللاعب لفك الازمة المالية التي يعاني منها الفريق خاصة وان سعر اللاعب لن يكون قليل حيث يطلب الفريق مبلغ 60 مليون يورو للتفريط في نجمهم الشاب.

وفي المقابل يرى ريال مدريد أن السعر ليس مبالغ فيه نظراً للأداء الذي قدمه النجم الفرنسي في وسط الميدان وأيضاً بالنسبة لعمر اللاعب حيث أنه في الـ17 ومن الممكن أن يظل في الميرنجي لأكثر من 10 سنوات إذا تمت الصفقة ونجح اللاعب في إثبات ذاته.

وعن موقف اللاعب فهو يتمنى أن يكون أول ظهور أوروبي له مع نادية الحالي وليس في نادي أخر، لكن هناك أنباء تشير إلى إلغاء الموسم المحلي الفرنسي الحالي والاكتفاء بتحديد الأندية المتأهلة من خلال التصنيف ما بينهما في اخر خمسة مواسم.