ميلان يقترب من التعاقد مع مهاجم ريال مدريد.. تير شتيجن مهدد بالرحيل من برشلونة


اقترب نادي ميلان الإيطالي من الحصول على خدمات النجم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم نادي ريال مدريبد الإسباني وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي في صفقة كبيرة بالنسبة للروسونيري.

ويريد نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع لاعب في خط الهجوم ليكون بديلً للرحيل المتوقع للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق الحالي والذي ينتهي عقده مع الروسونيري بنهاية الموسم الحالي حيث كان يلعب لمدة ستة أشهر فقط مع إمكانية التجديد مع لميلان بعقد جديد.

وبسبب أزمة فيروس كورونا والازمة الاقتصادية الكبرى التي تعرضت لها الأندية في الفترة الحالية فإن اللاعب سيكون قريب من الرحيل بسبب عدم رغبته في لبقاء ضمن صفوف لفريق خوفاً من تفشي الفيروس بين الرياضيين أكثر حال عودة المنافسات.

ويأتي الخيار البديل نحو اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الحالي والذي لم حصل على حقه من المشاركة بشكل جيد لكن كان من خلال الحلول كبديل لكنه لم يستطيع إثبات نفسه ونجح في تسجيل هدفين فقط وصناعة مثلهما خلال 24 مباراة خاضها في الموسم الحالي مع الميرنجي.

ونتيجة لأداء اللاعب فقد تم وضعة على قائمة الراحلين ويقترب حالياً لأن يكون بديلاً للنجم السويدي صاحب الـ38 عام، وكان لوكا يوفيتش أحدا أهداف الروسونيري في الموسم الماضي لكن دخول الملكي في الصفقة حسمها لصالحة سريعاً.

ونجح الميرنجي في الحصول على اللاعب نظراً للمقابل المادي الكبير الذي قدمة للحصول على اللاعب من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني والذي وصل إلى 60 مليون يورو، وفي حال رغبة ميلان في التعاقد مع اللاعب فعلية دفع ذلك المبلغ أو أكثر مع حلول للحصول عليه على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء النهائي وهو ما سيقلل من القيمة المادية للاعب كثيراً.

وفي سياق مختلف، فإن الحارس الالماني مارك تير شتيجن عرين نادي برشلونة الإسباني حالياً مهدد بالرحيل في الفترة المقبل مع وجود أكثر من نادي يرغب في التعاقد معه خلا الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية الموسم الحالي.

ويتباطئ ناي برشلون في تجديد عقود اللاعب خلال الفترة الحالية بالرغم من وجود عدة أندية ترغب في الحصول على خدماتة وهي كل من يوفنتوس ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ ومع قرب انتهاء عقده قد يرحل مجانا.

وينتهي عقد تير شتيجن مع برشلونة في صيف 2022 ومن المتوقع أن يتم تجديد عقودة في الوقت الحالي وإلا سيرحل بالمجان خلال الموسم المقبل، فقد ينجح فريق في التأثير على اللاعب وإقناعة بالرحيل في الصيف.