أتلتيكو مدريد يصدم أرسنال من جديد .. ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع مبابي


خرج نادي أتلتيكو مدريد بتصريح جديد عن مفاوضات نادي أرسنال الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي الغاني توماس بارتي لاعب وسط الروخي بلانكوس في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم الجانرز قبل الموسم المقبل .

وصرح نادي اتلتيكو مدريد أنه لم يتلقى أي مفاوضات من أرسنال بشأن التعاقد مع توماس بارتي في الصيف المقبل وأن تلك الانباء غير صحيحة بالمرة ، وهو الذي ياتي عكس ما صرح به والد اللاعب الغاني أنه تلقى عرض من جانب الترسانة الإنجليزية ليكون ضن صفوفهم في الموسم المقبل لكن بحديث الأتليتي فقد انتهي الأمر بتكذيب الأنباء المزعومة .

ويعتبر بارتي من أهم لاعبي أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي بعدما خاض 35 مباراة طوال مباريات الموسم نجح من خلالها في تسجيل ثلاثة اهداف وصناعة هدف وحيد ، وينتهي عقد صاحب الـ26 عام في صيف 2023 ولا توجد نية داخل الفريق الاسباني في الاستغناء عن خدمات اللاعب بالفترة المقبلة .

حسم نادي ريال مدريد موقفه بشكل نهائي من التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في موسم اانتقالات الصيفية المقبل بنهاية الموسم الحالي ، وذلك بعدما ارتبط أسم اللاعب بالانتقال للميرنجي في الفترة الماضية .

وأشارتتقارير إسبانية أنه من الصعب دخول نادي ريال مدريد في مفاوضات خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مبابي بسبب الأزمة المالية التي تمر بها الاندية في الوقت الذي سيطلب فيه العملاق الفرنسي رقم كبير من أجل التفريط في خدمات لاعبة خلال الميركاتو الصيفي .

وينتهي عقد مبابي مع باريس في موسم 2022 لكن لم تجد حتى الآن إدارة سان جيرمان أي صعوبات في تجديد عقد اللاعب الذي سيوافق على قضاء فترة جديدة في فرنسا حال فتح باب المفاوضات لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة أطول .