الأهلي يعلن تجديد عقد مروان محسن خلال أيام


اقترب النادي الأهلي من تجديد عقد مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم وذلك ضمن خطة القلعة الحمراء للحفاظ على قوام الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل ومنع اللاعبين من الرحيل استعدادًا للموسم الكروي الجديد وعودة النشاط الكروي .

وأكدت التقارير الصدارة اليوم أن مصادر داخل النادي الأهلي أكدت على اتفاق الإدارة مع اللاعب على التوقيع على عقود التجديد مع المارد الأحمر لمدة 3 مواسم قادمة ولم تكشف المصادر عن القيمة المالية للعقد الجديد .

وأشارت المصادر إلى أن مساعي التجديد مع المهاجم الدولي جاءت بناءً على رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر والذي أكد على حاجته لخدمات اللاعب الفنية بالفترة القادمة في ظل افتقاد الأهلي القدرة على التعاقد مع مهاجم سوبر لقيادة الفريق .

وبالرغم من تعاقد الأهلي مع النجم السنغالي اليو بادجي إلا أن لم ينجح في إقناع المدير الفني بقدراته ولم يستطع حتى الآن الاعتماد عليه بصفة أساسية في قيادة هجوم الفريق، ومازالت إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل .

كما قررت الإدارة عودة النجم المغربي الدولي وليد أزارو إلى صفوف الفريق عقب انتهاء مدة إعارته لنادي الاتفاق السعودي والتي ستنتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري أملا في استعادة مستواه المعهود والذي ظهر عليه مع الفريق في الموسم قبل الماضي .

ومن المقرر أن تعلن إدارة الأهلي خلال أيام عن تجديد عقد مروان محسن لمدة 3 مواسم قادمة، ولكن أشارت المصادر إلى أن تجديد عقد اللاعب لم يمنعها من السعي للتعاقد مع مهاجم جديد ذو إمكانيات فنية وبدنية عالية لمساندة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وينافس الأهلي بقوة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم بعد الوصول إلى الدور قبل النهائي حيث من المقرر أن يلتقي الفريق مع الوداد الرياضي المغربي على أن يقابل المتأهل منهم الفائز من مباراة الزمالك والرجاء الرياضي المغربي .