يوفنتوس وباريس سان جيرمان يشعلان الصراع على ضم بوجبا


يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لدخول سوق الانتقالات الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، حيث يرغب بشدة في الحصول على خدمات نجمه السابق الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمطلوب في عدة أندية أوروبية كبرى هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تخطط لعقد صفقة تبادلية مع نظرائهم في مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الصيف، للتعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط المانيو، خاصة وأنه لم يحدث مفاوضات بين مسؤولي النادي واللاعب حتى الآن من أجل تجديد عقده في قلعة أولد ترافورد حيث ينتهيىعقده بنهاية الموسم.

ويبحث نادي يوفنتوس عن سبيل لإجراء صفقة تبادلية مع اليونايتد من أجل تخفيف القيمة المادية لسعر بوجبا والتي قد تصل إلى 120 مليون يورو، وهذا السعر لن يقدر السيدة العجوز على تقديمه في الوقت الراهن في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها اليوفي على غرار الأندية الأوروبية الكبرى بسبب انتشار وباء فيروس كورونا الذي أدى إلى إيقاف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم، وحدثت خسائر مادية فادحة للأندية.

وفي حالة إجراء صفقة تبادلية بين اليونايتد واليوفي سيكون أمام النادي الإنجليزي الاختيار بين 5 لاعبين من السيدة العجوز للتخلي عن بول بوجبا، وهم: البرازيلي دوجلاس كوستا، البوسني ميراليم بيانيتش، البرازيلي أليكس ساندرو، الفرنسي أدريان رابيو، الويلزي آرون رامزي.

وهناك عدد كبير من الأندية الكبرى التي أبدت رغبتها في ضم الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف، على رأسها ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مع حاجة يوفنتوس إلى استعادة لاعبهم السابق.

كما كشفت تقارير صحفية إيطالية أخرى عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة في صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ستقدم عرضًا مغريًا إلى الشياطين الحمر يتضمن عرض مالى كبير، بالإضافة إلى إدراج الثنائي أنخيل دى ماريا ودراكسيلر كجزء من الصفقة، مما يزيد الصراع بين يوفنتوس والنادي الباريسي على الفوز بخدمات نجم وسط المانيو، مع الأخذ في الاعتبار دخول ريال مدريد الإسباني في صراع المنافسة وأيضًا إنتر ميلان الإيطالي.