إنتر ميلان يقترب من مهاجم باريس سان جيرمان .. وبرشلونة يحاول مجدداً في صفقة لاوتارو


اقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من الحصول على خدمات مهاجم باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي ليكون داعماً لخط الهجوم في النيراتزوري وأيضاً تحسباً لرحيل لاوتارو مارتينيز في الصيف عن الفريق.

ويريد نادي برشلونة الحصول على خدمات لاوتارو في الصيف المقبل من إنتر ميلان في صفقة مستمر الحديث عنها منذ فترة طويلة ويعد هو أهم اهداف البرسا لذلك فعلى الإنتر بضرورة الدعم الهجومي أو تحديد البديل حال رحيل المهاجم الحالي عن الفريق.

ويريد نادي إنتر ميلان الدخول في مفاوضات مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان في الصيف الحالي من اجل التعاقد معه بشكل رسمي ليكون بديلاً عن رحيل المهاجم الأرجنتيني عن الفريق الإيطالي مع حلول الصيف المقبل.

وبالرغم من كبر سن كافاني ووصوله إلى سن الـ33 عام إلى أنه مازال يتمتع بالقوة في الخط الهجومي ولديه التأثير على المدافعين ونجح خلال الموسم الحالي بالمساهمة في 10 أهداف مع بطل الدوري الفرنسي من خلال تسجيل سبعة اهداف وصناعة ثلاثة آخرين للاعبي الفريق.

ومن السهل توقيع اللاعب على عقود انضمامه للدوري الإيطالي لأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لنادية والرحيل بشكل مجاني، لكن هناك عقبة في طريق اتمام تلك الصفقة وهي رغبة الأوروجوياني في البقاء ضمن صفوف الفريق الفرنسي.

ونظراً لرغبة الغتر بالتدعيم في الخط الهجومي فذلك يعني أن البرسا مازال يكثف جهودة من أجل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز من الإنتر في الوقت الحالي.

ويواصل برشلونة حديثة مع النيراتزوري للحصول على النجم الأرجنتيني في الصيف المقبل كونه خير بديللتعويض سواريز الذ وصل إلى 33 عام وأصبح عطائه يقل كما أن رحيله بات قريباً.

ووضع برسلونة راكيتيتش ضمن تلك الصفقة ليحاول حسمها بشكل رسمي لكن الإنتر يريد الحصول على خدمات فيدال وديمبلي وسيميدو أو الختيار من بينهم بالإضافة إلى الحصول على مبلغ مالي مع تلك الأسماء كون برشلونة هو المستفيد الأكثر من صفقة اللاعب الأرجنتيني.